أخبار عاجلة

هذه هي أغرب جائزة لأفضل لاعب في المباراة..تعرف عليها!

هذه هي أغرب جائزة لأفضل لاعب في المباراة..تعرف عليها!
هذه هي أغرب جائزة لأفضل لاعب في المباراة..تعرف عليها!
اعتادت أغلب بطولات في العالم تسليم جائزة  في المباراة بعد نهايتها، وغالباً ما تكون قيّمة سواء على صعيد قيمتها المالية أو العينية، لكن ما حدث في المباراة التي جمعت بين فريقي بولوكوان سيتي ونظيره  داونز في الدوري الجنوب أفريقي لم يسبق أن حدث له مثيل في مسابقات كرة القدم.

وفي التفاصيل فقد تمكن فريق بولوكوان سيتي من هزيمة نظيره ميملودي صن داونز بنتيجة 3-2 وفي نهاية المباراة تم اختيار لاعب الفريق - الخاسر وليس الفائز- هلومفو كيكانا ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من قبل إحدى شركات الاتصالات المحلية هناك "تلكوم".

وتسلم لاعب فريق ميملودي صن داونز الجائزة وهي عبارة عن (5 غيغا) من بيانات الإنترنت على هاتفه المحمول تقديراً لدوره الكبير في المباراة، وهي الجائزة التي تحدث لأول مرة في تاريخ ملاعب كرة القدم في ما يتعلق بـ"رجل المباراة"!

ونقلت العديد من المواقع الرياضية الأفريقية ساخرة خبر حصول لاعب فريق ميملودي صن داونز على مثل تلك الجائزة الفريدة من نوعها، خاصة أنها لم تكن على غرار ما اعتاد عليه جمهور كرة القدم في العالم كالمكافآت المالية أو العينية القيّمة وغيرها، بيد أن بعض وسائل الإعلام كشفت، أن الإنترنت في جنوب أفريقيا مكلف للغاية، باعتبار أن شبكة الإنترنت لا توزع بشكل عادل أو متساو في البلاد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة