أخبار عاجلة
رغبات لا تُغيِّر معادلات! -
إنتخابات أو .. لا إنتخابات..؟ -
من بيروت الى عفرين! -
أهمية التعاون النفطي السعودي - الروسي -
قوى سياسية تنتظر الخيارات الخارجية -
فخّ عفرين وفرحة إسرائيل -

ليفربول يستهدف أوباميانغ في موسم الانتقالات الشتوية

ليفربول يستهدف أوباميانغ في موسم الانتقالات الشتوية
ليفربول يستهدف أوباميانغ في موسم الانتقالات الشتوية

ازدادت مشاكل النجم الغابوني، بيير إيمريك أوباميانغ، مع فريقه الحالي، بروسيا دورتموند، وهو ما يؤكد أن اللاعب يحاول إجبار الإدارة على عرضه للبيع في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، خاصة بعد اهتمام ليفربول بضمه لدعم الهجوم.

وقد يتخذ ليفربول خطوات في يناير/كانون الثاني المقبل لضم اللاعب، خاصة مع اقتراب رحيل دانييل ستوريدج في محاولة للحاق بمنتخب بلاده، المشارك في مونديال 2018، وعدم مشاركته بالشكل المنتظر مع "الريدز"، مع اعتماد المدير الفني الألماني يورغن كلوب على الأجنحة بشكل أكبر.

ولا يقدم أوباميانغ الأداء المنتظر في المباريات الأخيرة، وطُرد في المباراة الأخيرة أمام شالكة، ليتسبب في تعادل فريقه بعد أن كان متقدما بأربعة أهداف، وتعرض لعقوبات من قبل الإدارة على مدار الأسابيع الماضية، وذلك مع وجود تقارير تفيد أنه يضغط على الإدارة من أجل الرحيل الشتاء المقبل، بعد أن فشل في الانتقال لأي فريق في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وتعرض الفريق لأربع هزائم وثلاثة تعادلات في آخر 7 مباريات، ليسقط من صدارة الدوري الألماني إلى المركز السابع، بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، وهو ما دفع الفريق للتفكير جدياً في إجراء تغييرات شاملة في موسم الانتقالات الشتوية.

ويسعى الفريق الإنكليزي، حسب صحيفة "دايلي إكسبرس" للتعاقد مع المهاجم الغابوني، لتعويض الرحيل المرتقب لدانيل ستوريدج، والذي اقترب من الرحيل إلى ميلان الإيطالي، والذي يبحث عن دعم هجومي جديد، بعد البداية المتواضعة للموسم وتغيير المدرب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة