فتوى سعودية تشعل مواقع التواصل.."الأخضر" مُعفى من صوم رمضان

فتوى سعودية تشعل مواقع التواصل.."الأخضر" مُعفى من صوم رمضان
فتوى سعودية تشعل مواقع التواصل.."الأخضر" مُعفى من صوم رمضان

أثار رئيس الاتحاد  لكرة القدم  موجة غضب عارمة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الذي أعلنه خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم الأربعاء للكشف عن الجدول الزمني لاستعدادات  الأول للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2018 في .

وجاءت موجة الغضب بعدما أعلن عزت صراحة أن لاعبي المنتخب السعودي سيحصلون على رخصة "فتوى" من أجل الإفطار في شهر رمضان المبارك الذي يصادف والمعسكر التدريبي الإعدادي لكأس العالم الصيف المقبل، بحجة الظهور بشكل لائق في المونديال ووجود عبء كبير على اللاعبين في المعسكر.

وقال عزت، وفقاً لما تناقلته وسائل الإعلام : "لاعبو الأخضر سيحصلون على الرخصة بعدم الصيام خلال شهر رمضان بسبب المعسكر الإعدادي، لا سيما أن الأحمال التدريبية ستكون عالية جداً"، وهو التصريح الذي أجّج نار الغضب بين جماهير المنتخب السعودي ومرتادي موقع التواصل الاجتماعي "".

وأبدى العديد من مرتادي مواقع التواصل غضبهم الشديد مما سموه فتوى في غير محلها، نظير نية لاعبي المنتخب السعودي الإفطار خلال شهر رمضان المبارك بحجة ، في الوقت الذي ضرب فيه العديد من المغردين الأمثال بلاعبين عالميين سبق أن صاموا رمضان على الرغم من مصادفته مباريات مهمة لفرقهم ولمنتخباتهم حتى في كأس العالم.

وتفاوتت التعليقات ما بين ساخرة من التصريح الذي أدلى به رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبين غاضبة، وكتب أحد المغردين قائلاً: "الرخصة في درج عادل عزت جاهزة.. يعني صارت الفتاوى تباع وتشترى.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من باع أو اشترى في الدين".





(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة