اتهمهم بالجنون.. رئيس روما يتراجع ويعتذر لميلان

اتهمهم بالجنون.. رئيس روما يتراجع ويعتذر لميلان
اتهمهم بالجنون.. رئيس روما يتراجع ويعتذر لميلان

لم يتردد جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، في تقديم اعتذاراته لإدارة نادي ميلان الإيطالي، بعد تصريحات كان قد أطلقها أمس وخلفت استياء كبيراً لدى جماهير فريق ميلان ومسؤوليه.

وقال بالوتا معلقاً على تعاقدات نادي ميلان التي أجراها خلال الميركاتو الصيفي: "ميلان قد فقد عقله، أتمنى أن يشرح لي خطة الفريق في الإنفاق هذا الصيف، أنا لا أفهم ما تقوم به الإدارة، أحد أصدقائي أقرضهم 300 مليون مع نسبة فائدة مهمة جداً".

وجاء الرد سريعاً من ماركو فاسوني، المدير التنفيذي لنادي ميلان، الذي قال من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل "": "لدينا قائمة إيرادات جيدة ونتوقع أن تتحسن، لدينا ديون 120 مليون يورو، وهي أفضل من الديون التي يعاني منها نادي روما".

وسارع بالوتا إلى نشر اعتذار رسمي على الموقع الرسمي للنادي قال فيه "أنا أعتذر إذا كنت قد حصلت على معلومات غير دقيقة، أنا أهتم بالكرة الإيطالية، وأريد عودتها إلى الأعلى مرة أخرى، وأتوقع من جميع الأندية أن تسهم في هذا الشيء".

وأضاف: "أتمنى الأفضل لميلان، وأتمنى التوفيق للملاك الجدد، وأنا أتمنى من المسؤولين في هذا النادي مساندتنا من أجل العمل جنبًا إلى جنب، حتى نشكل عناصر فاعلة ومساهمة في تطوير الدوري الإيطالي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونديال القوى: فضية مغربية وبرونزية قطرية
التالى زيدان يصنع التاريخ...لقب كل 14 مباراة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة