الفرنسي مارشان مدرباً للنادي الإفريقي التونسي

الفرنسي مارشان مدرباً للنادي الإفريقي التونسي
الفرنسي مارشان مدرباً للنادي الإفريقي التونسي

اختارت إدارة النادي الإفريقي التونسي التعاقد مع الفرنسي، بيرتران مارشان، ليتولى مهمة تدريب الفريق، بديلاً من الإيطالي ماركو سيموني، الذي تمت إقالته، منذ أسبوع، بسبب تردي النتائج وتعويضه مؤقتاً بالثنائي كمال القلصي وحمدة التيويري.

وانحصر التنافس في الأيام الماضية بين الثنائي بيرتران مارشان، والتونسي منتصر الوحيشي، الذي استقال، منذ أيام، من مهمة تدريب مستقبل قابس أملاً في الإشراف على حظوظ فريق "باب الجديد".

ويبدو أن إدارة الإفريقي فضلت الخبرة على الطموح واختارت التعاقد مع مدرب صاحب تجارب طويلة في عالم التدريب، ولديه خبرة بأجواء التونسية، وقد سبق لمارشان تدريب النادي الإفريقي وكذلك النجم الساحلي والمنتخب التونسي.

وسيشرع مارشان في مهمته الجديدة بالدوري التونسي، يوم الخميس القادم، وسيتحول، يوم الأربعاء، إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس لحضور مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي، وسيتولى متابعة المباراة من المدرجات للوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية للفريق.

وسيتولى الجهاز الفني المؤقت بقيادة كمال القلصي وحمدة التيويري مهمة قيادة الفريق في مواجهة النادي الصفاقسي، مثلما كان الحال في مباراة الديربي، يوم الأحد الماضي، أمام الترجي والتي خسرها الفريق بهدف وحيد.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة