أخبار عاجلة
آبل قد تطلق iPhone SE 2 في النصف الأول من عام 2018 -
المخاوف والمشاكل المالية وعلاقتها بالنوبات القلبية -
السعودية تقيل مدربها بعد شهرين فقط من التعاقد معه -
آبل تكشف عن عملها في القيادة الذاتية للسيارات -
جريح في إشكال فردي في عين الحلوة -
كالفن باون.. حوار مع الماضي بالصورة -

جماهير أرسنال تضغط على فينغر للتعاقد مع محرز

جماهير أرسنال تضغط على فينغر للتعاقد مع محرز
جماهير أرسنال تضغط على فينغر للتعاقد مع محرز

لينكات لإختصار الروابط

شنت جماهير نادي أرسنال الإنكليزي هجوما عنيفا على الفرنسي، أرسين فينغر، مدرب الفريق، من أجل حثه على التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

ولجأ مشجعو نادي أرسنال إلى لمطالبة مدرب فريقهم بضرورة التعجيل بالتعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي في الموسم قبل الماضي، وأحد المساهمين في تحقيق المعجزة الرياضية لفريقه بالحصول على لقب الدوري.

كما طالبت الجماهير أرسين فينغر بعدم الركض وراء مواطنه توماس ليمار، لاعب نادي موناكو الفرنسي، والذي ترفض إدارة ناديه بكل الأشكال تسريحه، وتضع شروطا مجحفة مقابل منحه رخصة الخروج.

من جهة أخرى تحدث اللاعب الدولي الإنكليزي السابق، ألان سميث، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميترو" البريطانية، وأكد خلالها ضرورة تعجيل مدرب أرسنال أرسين فينغر بتحويل وجهة رياض محرز.

وقال سميث:" أقول بأن فينغر مطالب بالتعاقد مع رياض محرز أفضل من اللهث وراء روس باركلي (لاعب إيفرتون) لأن الجزائري يمنح الحلول الكافية لتحقيق الانتصارات، وأكثر خبرة من الثاني على مستوى المباريات".

وأضاف سميث متحدثا:" أنا أعود اليوم من هونغ كونغ حيث تابعت المباريات التي دارت خلال الدورة الودية، وتابعت مباراة ليفربول وليستر سيتي، وشاهدت المستوى الرائع الذي قدمه رياض محرز، وهو في النهاية لاعب تألق في دوري أبطال على الرغم من أن أرسنال لن يشارك في هذه المسابقة هذا الموسم".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة