أخبار عاجلة

فيغولي يصل الإثنين إلى تركيا للتوقيع مع غلطة سراي

فيغولي يصل الإثنين إلى تركيا للتوقيع مع غلطة سراي
فيغولي يصل الإثنين إلى تركيا للتوقيع مع غلطة سراي

أصر اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، متوسط ميدان نادي وست هام الإنكليزي، على مغادرة ناديه السابق فالنسيا الإسباني منذ موسمين، لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي بعد أن مل من قلة مشاركاته مع الفريق.

ولكن فيغولي لم يتأقلم مع أجواء الدوري الإنكليزي، وقدم موسما بعيدا عن مخططاته التي وضعها قبل المجيء لمساعدته على العودة إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري، والمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وهذا السبب جعله يقبل الانتقال إلى الدوري التركي بحثا عن واجهة جديدة قد تعيده إلى الأضواء من جديد، وخاصة أن أحد أشهر الأندية التركية، غلطة سراي، صاحب البطولات العديدة وراء طلب التعاقد معه.

وأوضحت قناة التلفزيون "إن تي في سبور" التركية، أن اللاعب الدولي الجزائري سيصل يوم الإثنين إلى اسطنبول لإجراء الاختبار الطبي، قبل التوقيع الرسمي مع غلطة سراي، وأن الصفقة بلغت 4.5 ملايين يورو.

ويذكر أن الفريق التركي الذي سبق له التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة خلال الميركاتو الصيفي، نجح كذلك في التعاقد مع البرازيلي فرناندو، من مانشستر سيتي الإنكليزي، وسيصل في اليوم نفسه مع الجزائري فيغولي.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرعة تصفيات أبطال أوروبا: اختبارات صعبة لليفربول ونابولي
التالى نيمار بقميص "الباريسي": لم أغادر من أجل المال

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة