أخبار عاجلة
بالصور: ايسكو يقع في شباك سارة.. تعرّف إليها! -
بيكيه يثير الجدل باحتفاله.. فهل يعاقب؟! -
جعجع: ما يحدث في الغوطة الشرقية وصمة عار -

سانتياغو برنابيو..قلعة ريال مدريد بدون أسوار

سانتياغو برنابيو..قلعة ريال مدريد بدون أسوار
سانتياغو برنابيو..قلعة ريال مدريد بدون أسوار
عاش ، في الفترة الأخيرة، سلسلة من المشاكل على مستوى النتائج، وهذا الأمر يرتبط بشكل وثيق بالتراجع المخيف على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الميرنغي العريق في العاصمة الإسبانية مدريد والذي بات كقلعة بدون أسوار.

وتخترق شباك ريال مدريد في الموسم الحالي بشكل سهلٍ بسبب المستوى الدفاعي السيئ لمعظم اللاعبين واستمرار غياب القائد، سرجيو راموس، وقبله التفريط بالبرتغالي بيبي الذي رحل للعب في الدوري التركي، إضافة إلى ضعف مستوى الأظهرة (البرازيلي والمغربي أشرف حكيمي).

وكان النادي الملكي قد تعادل أخيراً، في الكأس أمام نادي نومانثيا القادم من الدرجة الثانية بهدفين لمثلهما في سانتياغو برنابيو، والذي كان قد شهد تعادلاً كذلك أمام كل من وليفانتي في الدوري وتوتنهام هوتسبر في ، فيما خسر أمام كلّ من وكذلك ريال بيتيس.

وتوج ريال مدريد، الموسم الماضي، بلقب بعدما تفوق على برشلونة، لكن أرقام الموسم الحالي تبدو مخيفة للغاية، إذ انتصر في الليغا تسع مرات وخسر في ثلاث مناسبات وتعادل في خمس خلال 17 مباراة، بينما أنهى الموسم الماضي من أصل 38 لقاء بـ29 انتصاراً وستة تعادلات وثلاث هزائم.

وفي الموسم الماضي، اهتزت شباك كتيبة الفرنسي، ، على ملعب سانتياغو برنابيو في 20 مناسبة بالدوري خلال 20 مباراة، لكن في الوقت الحالي وصل العدد إلى تسع في تسع مباريات وبالتالي مع تبقي 11 لقاء على أرضه فإن الأرقام قد تزداد، إضافة إلى أن هجومه لا يمرّ بأفضل حالاته.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة