صحيفة إسبانية: اتفاق "ملكي" مع البلجيكي إدين هازارد

صحيفة إسبانية: اتفاق "ملكي" مع البلجيكي إدين هازارد
صحيفة إسبانية: اتفاق "ملكي" مع البلجيكي إدين هازارد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن اتفاق بين فريق والنجم البلجيكي إدين هازارد من أجل توقيع عقد رسمي ومغادرة "البريميرليغ"، وأن الساعات الأخيرة ستشهد الاتفاق النهائي بين الطرفين لإجراء الصفقة رسمياً.

ونقلت الصحيفة الإسبانية الخبر عن راديو "ر م سي" الفرنسي الذي أكد حصول الاتفاق بين النادي "الملكي" ونجم فريق تشيلسي الإنكليزي، البلجيكي إدين هازارد، وذلك بغية تدعيم خط هجوم الفريق الذي يعاني في الموسم الحالي بقيادة المدرب زيدان.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن الساعات القادمة ستشهد الاتفاق النهائي بين اللاعب والفريق، خصوصاً أن هازارد رفض تجديد عقده مع "البلوز" وهو مرتبط حتى عام 2020، ويبدو أن ريال مدريد يفكر بخطفه قبل نهاية هذا العقد وتفادي دفع مبلغ مالي ضخم.

ولم يخفِ هازارد (27 سنة)، اهتمامه بفريق ريال مدريد وإعجابه بالمدرب الفرنسي زيدان، وهو الأمر الذي يجعل نجم خط الوسط البلجيكي قريباً من قلعة "الملكي"، خصوصاً أن ريال مدريد يحتاج إلى لاعب بحجم هازارد في ظل الأزمة الفنية التي يعيشها.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن هازارد قد يوقع رسمياً مع ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب تعذر مغادرته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خصوصاً أن النادي "الملكي" لن يستفيد من اللاعب على الصعيد الأوروبي وفرص منافسته المحلية تتلاشى مع مرور المراحل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى