نجمان من "الكالتشو" يبعدان محرز عن ليفربول

نجمان من "الكالتشو" يبعدان محرز عن ليفربول
نجمان من "الكالتشو" يبعدان محرز عن ليفربول

أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن  بدأ البحث عن بديل النجم البرازيلي، ، الذي انتقل إلى  قبل أيام، ويبدو أنه قد تراجع عن ضم النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي، من أجل دراسة إمكانية ضم نجمين من الدوري الإيطالي.

وكان محرز هو الاسم الأول على قائمة الفريق الإنكليزي، وربطت تقارير صحافية اسمه بالفريق، وأكدت قناة "بي إن سبورتس" أن إدارة "الريدز" قد توصلت لاتفاق مع ليستر سيتي لضم اللاعب مقابل 55 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن ليفربول تراجع عن ضم اللاعب الجزائري، بطلب من المدير الفني، يورغن كلوب، وبدأ في متابعة النجم الأرجنتيني، بابو غوميز، نجم أتلانتا الإيطالي، في محاولة لضمه في موسم الانتقالات الشتوية، بعدما تألق على مدار الموسم الماضي مع الفريق، وواصل رحلة التألق محليا وقاريا هذا الموسم.

وكان رئيس أتلانتا قد أكد أن اللاعب ليس للبيع، خاصة أنه من أهم نجوم الفريق في الفترة الحالية، وسجل 7 أهداف وصنع 8 أخرى في آخر 25 مباراة مع الفريق هذا الموسم، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، قد يتوجه لمحاولة ضم نجم ميلان الإيطالي، الإسباني سوسو، والذي رحل عن الفريق مجانا في موسم 2014-2015.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة