ياسين براهيمي يتسبب بمشكلة فنية لبورتو البرتغالي

ياسين براهيمي يتسبب بمشكلة فنية لبورتو البرتغالي
ياسين براهيمي يتسبب بمشكلة فنية لبورتو البرتغالي

تسبب النجم الجزائري ياسين براهيمي بمشكلة فنية لفريق بورتو البرتغالي، وذلك إثر تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن منعته من إتمام المباراة التي لعبها فريقه أمام نادي موريرنسي في دور ربع النهائي من مسابقة كأس دوري البرتغال لكرة القدم.

وغادر اللاعب الجزائري أرض الملعب قبل لحظات من نهاية الشوط الأول من المباراة عندما كان بورتو متقدماً بهدفين نظيفين، حيث أشار بيديه إلى أعضاء الجهاز الفني وطلب منهم تغييره، حيث دخل مكانه زميله أندري، بينما التحق النجم العربي ببنك الاحتياط وهو يعرج.

وأحدثت إصابة براهيمي حالة من الفزع في بورتو وجماهير الفريق، كونه أحد أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي، كما يُعد مفتاح النتائج الرائعة المحققة منذ بداية موسم 2017-2018، حيث ساهم في تصدر بورتو الدوري البرتغالي، كما أن الفريق متأهل إلى الدور الـ16 من مسابقة ، هذا بالإضافة إلى بلوغه الدور نصف النهائي لبطولة كأس دوري البرتغال.

وبعد نهاية المباراة، تحدث مدرب بورتو سيرجيو كونسيساو عن حالة براهيمي خلال مؤتمر صحافي، قائلاً: "نحن ننشغل دائما بحالة لاعبينا ونهتم بهم، خاصة في حالة معاناتهم من الإرهاق أو الإصابة"، مضيفاً: "بالنسبة لبراهيمي فقد كان يحس بآلام على مستوى الفخذ الأيمن بسبب الإرهاق الذي يعاني منه. لقد تحدثت معه وأخبرني بذلك. لقد قمت بتغييره مباشرة، لأن الأمر كان لا يحتمل المجازفة".

وكشفت تقارير صحافية برتغالية أن سبب تعرض براهيمي للإصابة راجع لكثافة جدول المباريات بمختلف المسابقات كون النادي البرتغالي يصارع على عدة جبهات هذا الموسم، حيث شارك اللاعب الجزائري في أغلب المباريات، ما جعله يتعرض لإصابة عضلية، في انتظار تحديد مدة غيابه عن التدريبات، بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، والتي من المتوقع ألا تستمر لفترة طويلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى