وجبة "كباب" تطيح بفريق بروسيا دورتموند الألماني!

وجبة "كباب" تطيح بفريق بروسيا دورتموند الألماني!
وجبة "كباب" تطيح بفريق بروسيا دورتموند الألماني!

تعرض عدد من لاعبي فريق  الألماني لحالة تسمم غذائي وذلك قبل مواجهتهم الأولى في العام الجديد ضد يوم الأحد في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري  لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد يفقد الفريق الألماني تسعة لاعبين خلال مباراته ضد فولفسبورغ نتيجة تسممهم بعد تناولهم وجبة "كباب" إذ أصيبوا بأمراض وآلام في المعدة مباشرة بعد تناول الوجبة ما قد يسبب بأزمة لمدرب الفريق بيتر ستوغر.

وذكرت الصحيفة نقلا عن "بيلد" الألمانية أن المصابين بالتسمم هم اللاعبون أندريه شورله ورومان بوركي، ورومان ويدنفيلر، ومارك بارترا، وكريستيان بوليسيك، وعمر توبراك، جاكوب برون لارسن، ونوري شاهين ودومينيك ريمان.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يتعافى جميع اللاعبين التسعة من المرض، رغم أنهم كانوا متواجدين في معسكر الفريق الألماني في ماربيا الإسبانية، ولكن العديد من اللاعبين لم يشاركو في التدريبات بعدما أصيبوا بأوجاع في المعدة.

ويستعد دورتموند لاستئناف الدوري الإلماني حيث يواجه فولسفورغ يوم الأحد، إذ يحتل دورتموند المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن المتصدر بايرن ميونخ فيما ذكرت صحيفة "بيلد" أن الفريق قادر على الفوز حتى من دون لاعبيه التسعة الذين تعرضوا للمرض.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية