عملاق أوروبي سبب تعطيل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول

عملاق أوروبي سبب تعطيل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول
عملاق أوروبي سبب تعطيل صفقة انتقال محرز إلى ليفربول
يتواصل الحديث عن انتقال اللاعب الدولي الجزائري ، لاعب نادي  الإنكليزي، إلى نادي ، حيث بدأت حلقة أخرى من هذا المسلسل بعد أن انتشرت، الجمعة، أخبار قوية وسط وسائل الإعلام البريطانية، تفيد بشروع نادي ليفربول في الحديث مع اللاعب الجزائري حول انتقال محتمل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن المصادر نفسها أكدت أن عقل اللاعب مشغول بالانتقال إلى نادي أرسنال.

وتضاربت الأنباء الأسبوع الماضي حول انتقال النجم العربي إلى قلعة "الأنفيلد"، بعدما أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" عن تفاصيل الصفقة، قبل أن تنفي وسائل إعلام بريطانية الخبر، وأكدت أن محرز لا يدخل ضمن أولويات نادي ليفربول.

وكشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، يريد استقدام اللاعب الجزائري إلى فريقه في الميركاتو الشتوي الحالي لخلافة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي غادر إلى نادي الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مقربين من محرز، أن الأخير شرع في الحديث مع مسؤولي ليفربول عن انتقال محتمل إلى صفوفه، وأنه ليس ضد فكرة اللعب لهذا الفريق، لكنها كشفت بالمقابل عن تحول في مواقف النجم الجزائري.

وقالت الصحيفة إن نادي ليفربول لا يعد خياره الأول، كونه يرغب في اللعب لنادي أرسنال، وما يعزز هذا الطرح هو قيام اللاعب بشراء منزل في العاصمة البريطانية لندن، تمهيدا لتلقيه عرضا من النادي اللندني يتوافق مع مطالب إدارة نادي ليستر سيتي التي تريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 55 مليون يورو نظير التخلي عن نجمها.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة