لويس إنريكي يقترب من بطل "البريميرليغ"

لويس إنريكي يقترب من بطل "البريميرليغ"
لويس إنريكي يقترب من بطل "البريميرليغ"

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن مدرب فريق الإسباني السابق لويس إنريكي هو من أبرز المرشحين لتدريب فريق تشيلسي، وذلك في إطار الأخبار التي تُشير إلى إمكانية مغادرة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإنه بات بحكم المؤكد مغادرة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لفريق تشيلسي نهاية موسم 2017-2018، لتنتشر في هذا الإطار عدد من الأسماء المرشحة لخلافته في الموسم المقبل وأبرزها مدرب برشلونة الإسباني السابق لويس إنريكي ويوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحف البريطانية عن أن لويس إنريكي قد يكون المرشح الأوفر حظاً لقيادة فريق تشيلسي بعد رحيل كونتي، ويُضاف إلى ذلك رغبة إنريكي نفسه في تدريب فريق في "البريميرليغ" التي عبّر عنها في عدة مؤتمرات صحافية سابقة.

في المقابل لم تحصر "دايلي ميل" البريطانية الأمر بلويس إنريكي، وذلك لأنها رشحت اسم مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري كثاني أبرز المرشحين لقيادة بطل "البريميرليغ" في الموسم الماضي، خصوصاً أن رئيس فريق "البيانكونيري" يُفكر في استقدام مدرب جديد.

وكانت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" قد أشارت إلى أن رئيس فريق يوفنتوس يُفكر في إنهاء رحلة أليغري مع الفريق والتعاقد مع المدرب الفرنسي زيدان، الذي لو استمر في النتائج السلبية مع قد يرحل نهاية الموسم الحالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى