صلاح أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة

صلاح أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة
صلاح أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة

واصل النجم المصري محمد نجوميته مع نادي الإنكليزي، بعدما توج بجائزة "لاعب الشهر" في الريدز للمرة الرابعة في غضون خمسة أشهر، وذلك بعد فوزه بتصويت الجماهير عن شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي على إثر تألقه مع الفريق في  الممتاز لكرة القدم.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي، فقد سجل صاحب الرقم 11، ستة أهداف في ثماني مباريات الشهر الماضي، وساهم في وصول الفريق إلى الأدوار الإقصائية من والبقاء وسط الأربعة الكبار في "البريميرليغ".

كما سجل اللاعب الدولي المصري 23 هدفاً في 29 مباراة منذ أن انضم إلى صفوف "الريدز" الصيف الماضي، ونال جائزة أفضل هدف في الشهر ذاته بعد هدفه في "ديربي الميرسيسايد" ضد إيفرتون قبل أسابيع مضت.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول تصريحات صلاح بعد فوزه بالجائزة حيث قال: "أنا سعيد للغاية بعد الفوز بهذه الجائزة من جديد. إنه دائماً ما يكون شعوراً رائعاً بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة؛ لأنها تعني أنك عملت بجد وساعدت الفريق ليحصل على النقاط ويحقق شيئاً ما".

وتابع اللاعب (25 عاما): "كما قلت من قبل، أهم شيء هو الفوز بالمباريات ونحن سوف نحاول تحقيق الفوز في كل مباراة نحن نعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ونحصل على النقاط، لذا علينا أن نستكمل هذا الأمر".

ونقل الموقع الإلكتروني للريدز بأن صلاح سيكون جاهزا للموقعة الكبيرة، عندما يستضيف ليفربول على ملعب آنفيلد مساء الأحد، بعد تعافيه من الإصابة في مباراة ليستر سيتي.

وأشار على لسان يورغن كلوب مدرب الفريق إلى أن صلاح جاهز لمواجهة فريق بيب وقال: "إن لم يحدث شيء في الوقت الحالي. سوف يعود صلاح يوم الأحد. إنه يتدرب بصورة طبيعة مع الفريق وهذا أمر هام للغاية بالنسبة لنا".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى