يورغن كلوب يكشف سبب التخلي عن كوتينيو في النهاية

يورغن كلوب يكشف سبب التخلي عن كوتينيو في النهاية
يورغن كلوب يكشف سبب التخلي عن كوتينيو في النهاية

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن السبب الرئيسي الذي دفع ليفربول بالتخلي عن البرازيلي كوتينيو في النهاية وبيعه لفريق الإسباني، وذلك في تصريحات خاصة من المدرب الألماني يورغن كلوب للصحيفة البريطانية.

وكان كوتينيو قد وقّع قبل أيام مع فريق برشلونة الإسباني مقابل حوالي 140 مليون يورو، لتنتهي قصة المد والجزر بين فريقي "الريدز" و"الكتالوني" التي كانت مستمرة منذ الصيف الفائت، ويكشف مؤخراً المدرب كلوب عن السبب وراء التخلي في النهاية عن النجم البرازيلي.

وقال يورغن كلوب في حديث لصحيفة "ميرور" البريطانية: "كنت على يقين أنهم سيعودون في سوق الانتقالات الشتوية، وسيكون من الصعب تكرار ما فعلناه في الصيف، هذا عقدك وعليك البقاء، ومن ثم استخدامه كلاعب في الشوط الثاني في هذا الموسم".

وتابع كلوب حديثه بالقول: "هذا كان القرار الذي يجب أن اتخذه، لا يبدو منطقياً؟ هل تعتقدون أنني قادر على استخدامه بعد، هل سيقدم المساعدة المطلوبة؟ ولكي أكون صريحاً، لقد كان الأمر واضحاً، لا فرصة لبقائه مع ليفربول".

وأضاف المدرب الألماني: "لم يكن جاهزاً لكي يقدم أي شيء إضافي، لقد قدم عملا رائعا في القسم الأول من الموسم بعد أن هدأت الأمور وانتهى "ميركاتو" الصيف، لقد قام بواجبه مع الفريق، الأن انتهى كل شيء، لا يمكننا فعل أي شيء، لذلك اتخذت هذا القرار".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى