ريال مدريد يهدم واحدة من أفضل المواهب الأوروبية

ريال مدريد يهدم واحدة من أفضل المواهب الأوروبية
ريال مدريد يهدم واحدة من أفضل المواهب الأوروبية

وصل داني سيبايوس إلى الصيف الماضي وسط تطلعات كبيرة بعد تألقه مع منتخب إسبانيا للشباب وتصنيفه كأفضل موهبة صاعدة في أوروبا، لكنه يشعر بخيبة أمل لعدم حصوله على فرص كافية تحت قيادة المدرب زيدان.

ويعيش زيدان تحت ضغط شديد من الجماهير ووسائل الإعلام بسبب سوء الأداء والنتائج هذا الموسم، فضلاً عن رفضه القيام بصفقات جديدة، وباتت التساؤلات مطروحة حول أسباب عدم الاعتماد على اللاعب الشاب سيبايوس بالتحديد.

وخرج لاعب الوسط المهاجم من قائمة الريال أمام فياريال، وذلك للمباراة الثالثة على التوالي في لأسباب فنية بعد الكلاسيكو أمام وزيارة سيلتا فيغو. وتقتصر الفترة التي لعبها سيبايوس هذا الموسم على 186 دقيقة، ولم يشارك أساسيا سوى مرتين فقط في الليغا أمام ألافيس وإيبار.

ومن إجمالي 19 جولة في الليغا يغيب سيبايوس للمرة 12 دون أي دقيقة لعب، وحتى في البطولات الدولية لم يحظ بدور كبير حيث غاب عن قائمة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، ولم يخض أي دقيقة في مونديال الأندية، بينما شارك في 81 دقيقة في .

ويحصل داني سيبايوس على فرص كاملة فقط في بطولة كأس الملك إسبانيا أمام فرق مغمورة، حيث شارك أساسيا في كل المباريات المسابقة هذا الموسم، وهو ما لا يتناسب مع حجم موهبته التي انتزعها الريال من غريمه اللدود برشلونة.

في المقابل حاولت أندية إنكليزية مثل ليفربول التعاقد مع داني سيبايوس في فترة الانتقالات الشتوية هذه، وفي حال لم يحصل على فرص في النصف الثاني من الموسم فقد يفكر في تغيير الأجواء واستعادة بريقه كأحد أفضل اللاعبين الصاعدين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى