زيدان يعرف خطوته المقبلة إذا ترك ريال مدريد

زيدان يعرف خطوته المقبلة إذا ترك ريال مدريد
زيدان يعرف خطوته المقبلة إذا ترك ريال مدريد

يتمنى رئيس فلورنتينو بيريز استمرار مشروع المدرب زيدان لأطول فترة ممكنة على غرار أليكس فيرغسون مع فريق مانشستر يونايتد وأرسين فينغر مع أرسنال، خاصة بعد النجاح المذهل للفرنسي في أول عامين.

وتوّج النادي "الملكي" تحت قيادة زيدان بثمانية ألقاب من إجمالي 10 وأصبح أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في العصر الحديث، لكن تراجع النتائج والمستوى بشكل غريب هذا الموسم ينذر بالخروج خالي الوفاض.

وبدأت الشائعات تتناثر حول مستقبل زيدان في حال لم يخرج الريال بلقب كبير هذا الموسم وهو أمر محتمل مع ابتعاد صدارة الليغا ومواجهة سان جيرمان في دور الـ 16 لدوري الأبطال وإمكانية مواجهة أو أتلتيكو أو في نصف نهائي كأس الملك.

واعترف زيدان بأنه لا يعتقد أنه سيستمر لسنوات طويلة في تدريب الريال، لذا ظهرت تقارير تربطه بالانتقال لناديه السابق يوفنتوس الإيطالي. وذكرت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" أن أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس يريد الاستعانة بخدمات زيدان بعد الانفصال عن المدرب ماكسيمليانو اليغري.

وكانت التكهنات تشير إلى رغبة بطل إيطاليا في استعادة التعاون مع مدربه السابق أنطونيو كونتي الذي يقود تشيلسي حالياً، لكن تدهور نتائج ريال مدريد مؤخراً أدخل زيدان في حسابات أنييلي. وسبق لزيدان اللعب بقميص يوفنتوس بين عامي 1996 و2001 قبل الانتقال لريال مدريد، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين متتاليتين ضمن ألقاب عدة مع "السيدة العجوز".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى