السيتزنز والريدز يتابعون سلسلة اللاخسارة واستمرار معاناة الشياطين الحمر

السيتزنز والريدز يتابعون سلسلة اللاخسارة واستمرار معاناة الشياطين الحمر
السيتزنز والريدز يتابعون سلسلة اللاخسارة واستمرار معاناة الشياطين الحمر

تابع مسيرته دون أي خسارة في الممتاز هذا الموسم، حين أضاف فوزا جديدا إلى رصيده مساء السبت، بإطاحته لمُضيفه ويست هام يونايتد بالعاصمة لندن برباعية نظيفة.

وسجل القائد ديفيد سيلفا الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد تمريرة عرضية من ناحية اليمين من رحيم سترلينغ، وأضاف سيتي الهدف الثاني بعد ثماني دقائق بعدما راوغ ليروي ساني منافسه المدافع بابلو زاباليتا وأرسل كرة أرضية حولها سترلينغ بسهولة إلى هدف، قبل ان يرد الانكليزي الهدية في الهدف الثالث ومرر الكرة إلى الالماني الذي سدد بقوة في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني سجل ابناء بيب الهداف الرابع اثر تمريرة من البديل جابرييل جيسوس الى نجم المباراة ليروي ساني الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، رفع السيتي رصيده إلى 35 نقطة، في الصدارة، بفارق نقطتين عن ليفربول، صاحب الوصافة، أمّا وست هام، فتجمّد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

ولحساب الجولة نفسها، تغلب ليفربول على مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة.

افتتح المصري محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 67 بعد متابعته لتمريرة زميله السنغالي ساديو ماني، وعزز ترينت ألكسندر أرنولد النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 76، واختتم البرازيلي روبيرتو فيرمينو أهداف فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

ولعب ليفربول بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة بعد طرد لاعبه جوردان هندرسون.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في الوصافة، فيما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز التاسع على جدول الترتيب.

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز على ضيفه كرسيتال بالاس ليتعادل معه بدون أهداف وتستمر معاناته في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.

وارتقى يونايتد للمركز السابع وبلغ رصيده 21 نقطة بينما بات بالاس في المركز 15 ورصيده 9 نقاط.

وفي باقي المباريات التي لعبت لحساب الجولة نفسها، تعادل برايتون مع ليستر بهدف لمثله، فيما كان الفوز حليف كل من ايفرتون وكارديف، إذ هزم الأول نادي كارديف بهدف نظيف، فيما اصدقاء ميتروفيتش على ساوثمبتون بثلاثة أهداف لهدفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى