ييري مينا فاجأ الجميع...طقوس غريبة خلال تقديمه في برشلونة

ييري مينا فاجأ الجميع...طقوس غريبة خلال تقديمه في برشلونة
ييري مينا فاجأ الجميع...طقوس غريبة خلال تقديمه في برشلونة

فاجأ مدافع الجديد، الكولومبي ييري مينا، جماهير النادي "الكتالوني" وجميع الصحافيين الذين تواجدوا في ملعب "كامب نو" خلال تقديمه رسمياً بتصرف غريب جداً، والذي بدا وكأنه تقليد شعبي في كولومبيا عند كل بداية جديدة.

وكان النادي "الكتالوني" أعلن عن التعاقد رسمياً مع المدافع الكولومبي ييري مينا خلال سوق الانتقالات الشتوية، قادماً من فريق بالميراس البرازيلي مقابل حوالي 11,5 مليون يورو، ليكون الصفقة الثانية للفريق بعد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وبعدما وقع ييري منا عقده رسمياً مع برشلونة، ذهب تجاه ملعب "كامب نو" من أجل التقديم الرسمي أمام الجماهير، لكنه فاجأ الجميع عندما اقترب من خط التماس وخلع الحذاء من القدمين، ثم قفز نحو أرض الملعب بطريقة بدت وكأنه يُبارك دخوله لأول مرة هذا الملعب.

وسار مينا بقدميه العاريتين قليلاً على أرض الملعب خلال توجيه التحية لجماهير برشلونة التي كانت تصفق ومندهشة لهذا التصرف الغريب، قبل أن يعود المدافع الكولومبي ويرتدي حذاءه من أجل مداعبة الكرة والصورة الرسمية على أرض الملعب.

كما رسم ييري مينا البسمة على وجوه الجماهير الحاضرة خلال التقديم الرسمي، وذلك عندما توجه إلى الجانب الأيسر من الملعب ورقص الرقصة الشهيرة التي تناقلها رواد لحظة إعلان برشلونة التعاقد معه، وهي رقصة كولومبية ستكون خاصة بهذا اللاعب عندما يُسجل الأهداف مع النادي "الكتالوني".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى