النجمة إلى الصدارة بإكتساحه الصفاء

النجمة إلى الصدارة بإكتساحه الصفاء
النجمة إلى الصدارة بإكتساحه الصفاء

إستعاد فريق النجمة الصدارة ولو بفارق الأهداف عن العهد، وذلك بعد فوزه الكبير على الصفاء بنتيجة 4-1، في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

النجمة قدم أداءاً مميزاً، هو الأفضل له هذا الموسم، في المقابل إستمر الصفاء بأداءه السلبي ونتائجه الكارثية هذا الموسم، لينفرد مجدداً بتذيل الترتيب عقب تعادل مع الأنصار.

الشوط الأول كان نبيذي بإمتياز، نجح خلاله أبناء بونياك من تسجيل هدفين حملا توقيع الجرافة البرازيلية فيليبي دوس سانتوس عبر رأسيتين الأولى من تمريرة أبو بكر المل في الدقيقة 22، والثانية بعد عرضية نادر مطر في الدقيقة 44.

الشوط الثاني كما الأول، إذ لعب اصدقاء حسن معتوق وكأنهم هم المتأخرين فإستمر الضغط على مرمى الصفاء ليسمر عن هدف ألغي ظلماً بداعي التسلل سجله حسن معتوق، لكن النبيذيين لم يتوقفوا عن محاولاتهم، ليترجم ابو بكر المل اداءه المميز في المباراة إلى هدف سجله بعد مجهود فردي من معتوق لتصل الكرة اليه ويطلقها في الشباك في الدقيقة 79، مع العلم ان الهدف جاء بعد عدم إحتساب ركلة جزاء واضحة للصفاء على عبد الفتاح عاشور.

وبعد الهدف بثمانية دقائق تمكن البديل علي علاء الدين من تجسيل هدف جديد لفريقه قبل ان يسجل بعدها ارنست هدف الصفاء اليتيم في الدقيقة 91.

النجمة وبهذا الفوز عاد الى الصدارة بفارق الاهداف المسجلة مع العهد، وبرصيد الفريقين 22 نقطة، فيما إنفرد الصفاء مرة جديدة بأخر الترتيب بالرصيد ذاته 4 نقاط، مع العلم ان شباكه تلقت حتى الأن 17 هدفاً في 8 مباريات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى