توتنهام يصدم ريال مدريد بسبب كين: فريقنا لن يتغير

توتنهام يصدم ريال مدريد بسبب كين: فريقنا لن يتغير
توتنهام يصدم ريال مدريد بسبب كين: فريقنا لن يتغير

صدم فريق توتنهام الإنكليزي الإسباني، وذلك بسبب سياسته في سوق الانتقالات مع لاعبيه وخصوصاً المهاجم الإنكليزي هاري كين المطلوب بقوة في النادي "الملكي" الذي يعيش فترة سيئة ويريد تدعيم خط هجومه في أسرع وقت.

ويعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة على أرض الملعب، حيثُ يجد صعوبة كبيرة في ترجمة الفرص التي يحصل عليها كما أن مهاجميه مثل رونالدو بنزيمة يلعبان بطريقة سيئة ولم يُسجلا الأهداف منذ فترة، وهو الأمر الذي وضع الضغط على إدارة الفريق من أجل التعاقد مع مهاجمين قادرين على تغيير الواقع المرير.

وفي وقت يحاول ريال مدريد التعاقد مع مهاجمين وأبرزهم الإنكليزي هاري كين، صدم رئيس توتنهام، دانييل ليفي، النادي "الملكي" بتصريحات خاصة لقناة "سكاي سبورتس" خلال زيارته لملعب الفريق الجديد عندما قال: "جميع اللاعبين مستمرون مع الفريق، سنلعب بنفس الأسماء في العام القادم، واثق 100%".

ويبدو أن دانييل ليفي هو العائق الكبير أمام أحلام ريال مديد بخطف المهاجم هاري كين في الوقت الحالي، خصوصاً أنه لا يفرط بلاعبيه بسهولة ويفاوض بيد قوية في سوق الانتقالات، ولن يكون من السهل تقدم النادي "الملكي" للمفاوضات.

في المقابل تعلم الرئيس دانييل ليفي من التفريط بلاعبين مُميزين مثل الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش اللذين انتقلا إلى ريال مدريد مقابل مجموع ما يوازي (131 مليون يورو)، والأن سيُفكر جيداً قبل بيع أي لاعب لريال مدريد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى