مفاجأة.. فلورنتينو يخطط لإطاحة رونالدو من أجل هذا اللاعب

مفاجأة.. فلورنتينو يخطط لإطاحة رونالدو من أجل هذا اللاعب
مفاجأة.. فلورنتينو يخطط لإطاحة رونالدو من أجل هذا اللاعب

أكدت تقارير صحافية إسبانية يفكر في إجراء تغييرات شاملة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وقد تصل إلى إطاحة النجم البرتغالي  من أجل التعاقد مع البرازيلي، المتألق في صفوف سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح برنامج "اللارغيرو" الإسباني أن إدارة النادي الملكي برئاسة، فلورنتينو بيريز، تفكر في إتمام الصفقة بعد منافسات 2018 بروسيا، وقد يتم ضم النجم البرتغالي، ، للصفقة من أجل تسهيل عملية الحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وكان بيريز قد ألمح الشهر الماضي لإمكانية التعاقد مع ، أكد أنه كان يريد التعاقد معه في السابق، قبل انتقاله إلى ، قبل أن يشدد على أن مهمة الحصول على الكرة الذهبية ستكون أسهل بالنسبة لنيمار، في حالة الانتقال إلى في الفترة المقبلة، في تصريحات سابقة على راديو "كادينا سير".

ولن يكون قرار التعاقد مع نيمار بقدر ما سيكون عليه اتخاذ القرار بالاستغناء عن أحد أهم نجوم الفريق الملكي على مدار السنوات الماضية، خاصة مع انخفاض مستواه بشكل كبير هذا الموسم، ولكن يبدو أن رحلة رونالدو قد قاربت على الانتهاء مع "الميرينغي".

يشار إلى أن إدارة سان جيرمان استبعدت انتقال نيمار إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وأن الفريق قد تعاقد مع النجم البرازيلي، لكي يكون أحد أعمدة الفريق في المستقبل، ليقود رحلته نحو الفوز بلقب ، وهو ما دفعهم للتعاقد معه مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة.

ويتألق نيمار مع سان جيرمان الموسم الجاري، بعدما أحرز 20 هدفا وصنع 14 في 22 مباراة، ونجح في تكوين ثلاثي هجومي متوهج مع كل من الأوروغواياني والفرنسي الشاب كيليان مبابي. وسيدخل فريقا العاصمة الفرنسية والإسبانية مواجهة نارية في ثمن نهائي "التشامبيونز" منتصف الشهر المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى