ميسي يحشد "جيشه" الإلكتروني لدعم لاعب سلة أرجنتيني

ميسي يحشد "جيشه" الإلكتروني لدعم لاعب سلة أرجنتيني
ميسي يحشد "جيشه" الإلكتروني لدعم لاعب سلة أرجنتيني

حشد النجم الأرجنتيني  متابعيه على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من أجل توجيه دعمه لمواطنه لاعب  في فريق سان أنطونيو سبيرز، مانو ، من أجل أن يفوز في التصويت المخصص للمشاركة في مباراة "كل النجوم 2018".

ووجه رسالة لمتابعيه على "فيسبوك" لدعم صديقه الأرجنتيني مانو جينوبيلي المخضرم البالغ من العمر (40) عاما للمشاركة في المباراة المرتقبة في لوس أنجيليس، طالبا منهم التصويت للاعب جينوبيلي مستغلا عدد متابعيه الهائل في "فيسبوك" الذي يبلغ ما يقارب الـ 89 مليوناً.

وكتب ميسي على صفحته :" دعونا جميعا ندعم مانو جينوبيلي النجم والظاهرة الأرجنتيني الذي يستحق أن يكون متواجدا في مباراة كرة السلة كل النجوم"، مرفقا رابط التصويت الرسمي للاعبين المرشحين للمشاركة في المباراة الكبيرة.

ولم يكن ميسي الأرجنتيني الوحيد الذي دعم مواطنه جينوبيلي، بل نشر نجم التنس الشهير، خوان مارتن ديل بوترو، نفس الرسالة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "" لحشد الأصوات من أجل مشاركة لاعب السلة في اللقاء، مستغلا أكثر من 3 ملايين من متابعيه على الصفحة الرسمية.

وشارك مانو جينوبيلي في مباراة كل النجوم مرتين وهو يعد اللاعب الثامن في تاريخ البطولة، الذي يقضي مسيرته كلها مع فريق واحد، بالمشاركة في 16 موسما على الأقل منذ بداية مشواره مع سبيرز في 2002 وسبق أن حصد جائزة أفضل لاعب احتياطي (سادس) في 2008 كما أحرز لقب الدوري أربع مرات.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى