مورينيو يقطع الطريق على غوارديولا ويقترب من خطف سانشيز

مورينيو يقطع الطريق على غوارديولا ويقترب من خطف سانشيز
مورينيو يقطع الطريق على غوارديولا ويقترب من خطف سانشيز

أكدت تقارير صحافية إنكليزية، أن  دخل في خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات النجم التشيلي، ، جناح أرسنال، بطلب من المدير الفني ، مستغلاً رغبة اللاعب في الرحيل قبل نهاية تعاقده، ليقطع الطريق على غريمه في المدينة، السيتي.

وحاول مان سيتي ضم اللاعب الصيف الماضي، وعاود الكرَّة في موسم الانتقالات الشتوية، وكان الوحيد المرشح لضمه منذ مطلع يناير/كانون الثاني الجاري، قبل أن يقرر مورينيو دعم صفوفه بالنجم التشيلي، قبل خوض غمار النصف الثاني من الموسم، وخاصة منافسات .

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن مان سيتي عرض راتب 14.5 مليون يورو سنوياً على اللاعب بالإضافة إلى 35 مليون مكافأة للموافقة على الانتقال إلى "السيتيسنز" قبل أن يدخل "الشياطين الحمر" في الصفقة بعرض أفضل وتتغير الأوضاع بشكل كامل.

وبالرغم من أن الفريق كان يهتم بضم نجوم آخرين مثل، الفرنسي أنطوان غريزمان، والويلزي غاريث بيل، إلا أن رغبة مورينيو في قطع الطريق على السيتي، وحرمانه من دعم صفوفه بلاعب مميز جديد، دفعته لتقديم عرض بـ32 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، بالرغم من أن عقده سينتهي بعد 6 أشهر فقط.

واستغل اليونايتد التزام السيتي بحد مالي معين، من أجل عدم الدخول في مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، ليقدم عرضاً مالياً أكبر، في محاولة لإقناع إدارة أرسنال في أقرب فرصة، ويبدو أن حسم الصفقة أصبح قريباً، بعد خروج سانشيز من معسكر "المدفعجية" وسفره إلى مدينة مانشستر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى