إشبيلية يسقط في بلجيكا ودينامو كييف يتأهل

إشبيلية يسقط في بلجيكا ودينامو كييف يتأهل
إشبيلية يسقط في بلجيكا ودينامو كييف يتأهل

سقط إشبيلية الإسباني بهدف نظيف على أرض مضيفه ستاندارد لياج البلجيكي، الخميس، في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة ضمن دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

سجل المال موسى دجينيبو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

في المجموعة ذاتها، حقق كراسنودار الروسي فوزاً ثميناً على أكهيسار سبور التركي 2-1.

رفع كراسنودار رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ستادارد لياج الثالث، بينما يتذيل أكهيسار سبور الترتيب برصيد خال من النقاط.

في المجموعة السابعة، تأجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة بعد فوز رابيد فيينا النمساوي على سبارتاك موسكو الروسي 2-1، وتعادل فياريال الإسباني دون أهداف مع غلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

ورفع فياريال رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن رابيد فيينا الثاني، فيما رفع رينجرز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن سبارتاك موسكو الرابع.

في المجموعة الثامنة، تواصلت العروض السيئة لأولمبيك مرسيليا الفرنسي وسقط برباعية نظيفة أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني متصدر المجموعة والمتأهل مسبقاً.

في المجموعة ذاتها، سقط لاتسيو الإيطالي المتأهل منذ المرحلة الماضية أمام مضيفه أبولون القبرصي بثنائية نظيفة.

رفع أينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد لاتسيو عند 9 نقاط في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن أبولون الثالث، بينما يتذيل مرسيليا الترتيب بنقطة وحيدة.

في المجموعة التاسعة، تأجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة بعد فوز بيشكتاش التركي على ساربسبورغ النرويجي 3-2، وتعادل مالمو السويدي مع غينك البلجيكي 2-2.

رفع غينك رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن بيشكتاش الثاني، فيما يحتل مالمو السويدي المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن ساربسبورغ الرابع.

في المجموعة الحادية عشرة، تأهل دينامو كييف إلى دور الـ 32 بفوزه الثمين خارج أرضه على أستانا الكازاخستاني بهدف نظيف، فيما استعاد رين الفرنسي أمل التأهل بفوزه على يابلونيك التشيكي بالنتيجة ذاتها.

ورفع دينامو كييف رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أستانا الثاني، فيما رفع رين رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل يابلونيك ترتيب المجموعة بنقطتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى