هدف ملغى لسوسيداد في برشلونة يثير الجدل

هدف ملغى لسوسيداد في برشلونة يثير الجدل
هدف ملغى لسوسيداد في برشلونة يثير الجدل

أشعل الهدف الملغى الذي سجله لاعب فريق ، ويليان خوسيه، في شباك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "أنويتا" جدلاً كبيراً، بعدما قرر الحكم إلغاءه بداعي وجود خطأ على لاعب الفريق صاحب الأرض لصالح لاعب وسط  .

وتواصلت القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في ، إذ شهدت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من الليغا، وتحديداً في الدقيقة 27 من المباراة، حالة جدلية عندما حاول لاعب ريال سوسيداد، زوروتوزا، استخلاص الكرة على حافة منطقة جزاء برشلونة.

وسقط راكيتيتش بفعل ذلك الاحتكاك، لكن الكرة وصلت لويليان خوسيه فسددها الأخير لترتطم بقدم مدافع برشلونة وتتهادى في الشباك، لكن الحكم خوسي لويس غونزاليس عاجله بصافرة وجود خطأ لصالح راكيتيش، ما أثار احتجاج أصحاب الأرض لعدم وجود خطأ.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية خبراً بأن الحكم خوسي لويس غونزاليس لم يحتسب الهدف الذي سجله خوسيه وكان يجب احتسابه لصالح ريال سوسيداد، فيما قال الخبير التحكيمي لقنوات "بي إن سبورتس" السوري جمال الشريف إن قرار الحكم صحيح نتيجة ارتطام ركبة زوروتوزا براكيتيتش، ما تسبب بتعثره لأن قدمه ثابتة وبالتالي يوجد خطأ في تلك الحالة.

وكان سوسيداد قد تقدم في نهاية الشوط الأول بهدفين لهدف قبل أن يعادل برشلونة النتيجة مطلع الشوط الثاني بهدف رائع للأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 51.

 


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى