أسطورة ليفربول: صلاح أفضل من رونالدو وميسي

أسطورة ليفربول: صلاح أفضل من رونالدو وميسي
أسطورة ليفربول: صلاح أفضل من رونالدو وميسي

يعتقد أسطورة نادي الإنكليزي، إيان راش، بأن النجم المصري  يقدم مستويات رائعة مع فريق الريدز تفوق ما يقدمه النجمان العالميان، الأرجنتيني  هداف فريق والبرتغالي لاعب فريق الإسباني.

وسجل صلاح 23 هدفا في 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن مع الريدز فيما سجل 17 هدفا في الممتاز هو في طريقه لموسم قياسي في ظل تألقه اللافت، ما دفع أحد أساطير الريدز يعتقد بأنه أفضل من ليونيل ورونالدو اللذين يعتبران واجهة العالمية.

وقال راش وفقا لتصريحات نقلتها صحيفة إكسبرس البريطانية : "حاليا أود وضع صلاح أمام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إنه الأفضل في هذه اللحظة" وتابع: "محمد هو لاعب العام في أفريقيا وهذا شرف عظيم. لقد تجاوز كل التوقعات في ليفربول هذا الموسم".

وأضاف راش: "لم يتوقع أحد منه أن يسجل هذا العدد من الأهداف فهو قادر على تجاوز المدافعين بسرعته الكبيرة داخل منطقة الجزاء وبصراحة سرعته وحركته أقسم أنها تشبه ما يفعله ليونيل ميسي، إذا أراد ليفربول التتويج باللقب عليه ألا يبيع أفضل لاعبيه ويحافظ على صلاح لأنه مختلف عن كوتينيو باعتبار أن حلمه البقاء في إنفيلد".

وحظي صلاح بتصفيق حار من أيان راش، بعد تألقه في مباراة ليفربول ضد التي فاز فيها 4-3، إذ سجل النجم المصري هدف الريدز الرابع بطريقة رائعة من مسافة بعيدة، كما حظي بموجة تصفيق كبيرة من مشجعي ليفربول في ملعب "أنفيلد".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى