سواريز "يستعير" فنيّات ميسي ليسجل هدفاً عالمياً

سواريز "يستعير" فنيّات ميسي ليسجل هدفاً عالمياً
سواريز "يستعير" فنيّات ميسي ليسجل هدفاً عالمياً

سجل النجم الأوروغوياني  هدفا رائعا لمصلحة فريق وتوّج نفسه أفضل لاعب في المباراة ضد فريق  بعدما ساهم بإنقاذ الفريق الكتالوني من الهزيمة على يد الفريق الباسكي في الجولة التاسعة عشرة من منافسات لكرة القدم.

وسجل سواريز هدفين ليتقدم 3-2 ويتوغل البلاوغرانا في صدارة الليغا بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب الأوروغوياني سجل هدفا رائعا للغاية عادل فيه الكفة بين الفريقين، بعدما تأخر برشلونة 2-1 ليقلب النتيجة وحده بهدف ثالث حسم فيه برشلونة الموقعة الصعبة.

وتمكن سواريز من تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 50 حينما تسلم كرة من زميله ليونيل ، ليرسلها مخادعة للحارس في الزاوية البعيدة بطريقة رائعة أعاد من خلالها الأمل لبرشلونة، قبل أن يقوم في الدقيقة 71 بمنح برشلونة النقاط الثلاث بهدف ثالث حافظ عليه الفريق الكتالوني حتى النهاية.

وبهدفيه اللذين سجلهما سواريز فقد افتتح أهدافه على ملعب "أنويتا" الذي لم يسجل فيه الأوروغوياني من قبل، كما سجل هدفه الثالث عشر في الليغا ليحتل وصافة الهدافين خلف ميسي، كما أنه الهدف رقم 11 في آخر 11 مباراة لعبها، وهو كذلك سابع لاعب في تاريخ الليغا يسجل في ست جولات متتالية في ثلاث مواسم مختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى