إيقاف حكم مباراة سان جيرمان صاحب العرقلة الشهيرة

إيقاف حكم مباراة سان جيرمان صاحب العرقلة الشهيرة
إيقاف حكم مباراة سان جيرمان صاحب العرقلة الشهيرة

شغل الحكم توني شابرون العالم بأسره في الساعات القليلة الماضية، حين أقدم على عرقلة لاعب نادي نانت، البرازيلي دييغو كارلوس خلال مباراة فريقه أمام نادي سان جيرمان  في المرحلة العشرين من مسابقة لكرة القدم.

ووقع شابرون على الأرض بعدما اصطدم به اللاعب كارلوس بشكل خاطئ حين كان يحاول المرور عنه لمساندة زملائه خلال هجمة سان جيرمان المرتدة، لكن الحكم حاول عرقلته وإسقاطه أرضاً قبل أن ينهض ويوجه له البطاقة الصفراء الثانية ليتسبب في طرده.

وأعلن الاتحاد الفرنسي في بيان رسمي: "بعد الأحداث التي شهدتها مباراة نانت وسان جيرمان، قررت اللجنة الخاصة بالتحكيم واللجنة الاتحادية للحكام، سحب المباراة التي كان من المفترض أن يقودها السيد توني شابرون بين أنجيه وتروا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الواحدة والعشرين، حتى إشعارٍ آخر".

وأضاف الاتحاد الفرنسي للعبة في بيانه: "سيستدعى السيد توني شابرون في أقرب وقت للمثول أمام اللجنة التأديبية" يُذكر أن الحكم الفرنسي اكتشف أنه لم يتعرض لعرقلة مقصودة من قبل المدافع البرازيلي حين شاهد اللقطة، ولذلك أبلغ اللجنة الفنية للتحكيم بأنه أعد تقريراً مفصلاً كي يمثل أمام اللجنة التأديبية، مع العلم أن شابرون يعمل شرطياً في حياته الطبيعية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى