أوزيل في طريقه إلى هذا الفريق الإيطالي

أوزيل في طريقه إلى هذا الفريق الإيطالي
أوزيل في طريقه إلى هذا الفريق الإيطالي

يترقب جميع عشاق  حول العالم شهر يناير لمعرفة هوية اللاعبين المنتقلين إلى فرقٍ أخرى، وكان أبرزهم حتى اللحظة، البرازيلي فيليب كوتينيو ، من ليفربول إلى ، مع العلم بأن الكثير من الأسماء الكبيرة تدور في فلك سوق الانتقالات حالياً.

ويعتبر الألماني مسعود أوزيل أحد أكثر اللاعبين المرشحين لمغادرة أرسنال إلى جانب التشيلي ألكسيس سانشيز، إذ رفض الاثنان تجديد عقدهما مع النادي اللندني والذي ينتهي الصيف المقبل، وهذا الأمر يعني أنه يحق لهما التفاوض مع أي فريق في الوقت الحالي أو حتى الرحيل بالمركاتو القادم من دون أي مقابل.

وكشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية و"ميديا سيت" الإيطالية، أن أوزيل قد يلتحق بمواطنه سامي خضيرة في نادي يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من أن اسمه ارتبط أيضاً بالرحيل إلى مانشستر يونايتد واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي أشرف عليه سابقاً في نادي الإسباني.

وأكدت المصادر أن يوفنتوس لا يريد دفع مبلغ كبير بأوزيل خاصة أن عقده ينتهي بعد خمسة أشهر، وهو الذي وصل في عام 2013 إلى الغانيرز قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 47 مليون يورو. يُذكر أن اللاعب المتوج بلقب 2014 لم يتواجد في تشكيلة فينغر أمام بورنموث في الدوري بداعي الإصابة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى