قمة "ثأرية" لبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

قمة "ثأرية" لبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان
قمة "ثأرية" لبايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان
تشهد مواجهات  لكرة القدم اليوم الثلاثاء قمة من العيار الثقيل تجمع بايرن ميونخ مع  في "أليانز أرينا"، والتي تأتي بعد أن حسم الفريقان تأهلهما بالفعل إلى دور الـ16 بل إن الباريسي حسم فوزه بصدارة المجموعة "نظريًا".

ورغم ذلك فتعد القمة بين البافاري والباريسي أكثر المواجهات إثارة هذه الجولة خاصة أن الشعار سيكون ثأرياً بالنسبة لبايرن الذي تعرض لهزة عنيفة من فريق العاصمة الفرنسية 0-3 التي كلفت المدرب كارلو أنشيلوتي منصبه كمدير فني في بايرن ميونخ.

كما يواجه سيلتك اسكتلندا نظيره أندرلخت البلجيكي، ويلعب الإسباني على أرضه في "كامب نو" ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ويواجه أوليمبياكوس اليوناني ضيفه ثقيل الظل يوفنتوس الإيطالي في ختام المواجهات.

قمة الثأر
بايرن ميونخ يرفع شعار الثأر ولا شيء سواه رغم أن الانتصار قد لا يكفي لصدارة المجموعة الثانية باعتبار فارق المواجهات يميل لصالح باريس سان جيرمان ومن الصعب تسجيل أكثر من نتيجة الذهاب في "حديقة الأمراء" إذ يملك باريس سان جيرمان 15 نقطة متقدماً بثلاث نقاط على الفريق البافاري صاحب الوصافة.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز 3-0 على بايرن ميونخ في ويصب فارق الأهداف في صالحه، لذا فيحتاج الفريق البافاري للفوز بأربعة أهداف ليتصدر المجموعة. أما سيلتك الثالث بثلاث نقاط وأندرلخت المتذيل بلا رصيد فسيتواجهان في اسكتلندا على أمل اللعب في الدوري الأوروبي.

وتبدو قمة البافاري مع الباريسي مثيرة للغاية لكن انتزاع صدارة المجموعة بالنسبة لصاحب الأرض من سان جيرمان يعد بمثابة أمر مستحيل، حيث سيكون بايرن بحاجة إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة كي ينتزع صدارة المجموعة بالتفوق في فارق المواجهات المباشرة مع سان جيرمان.

وفي المجموعة الرابعة، يتطلع يوفنتوس وسبورتينغ لشبونة لحجز البطاقة المتبقية لدور الـ16 بعدما اقتنص برشلونة بالفعل البطاقة الأولى، ويحل يوفنتوس الوصيف بثماني نقاط ضيفاً على أوليمبياكوس اليوناني المتذيل بنقطة. ويحتاج سبورتينغ لشبونة الذي يحل ثالثاً بفارق نقطة خلف يوفنتوس للفوز أمام برشلونة نفس اليوم بشرط ألا ينتصر اليوفي. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة