سانشيز إلى "يونايتد"...صفقة تبادل تلوح في الأفق

سانشيز إلى "يونايتد"...صفقة تبادل تلوح في الأفق
سانشيز إلى "يونايتد"...صفقة تبادل تلوح في الأفق

أشعل فريق مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الشتوية وذلك بسبب الأخبار التي تشير إلى اقترابه من التعاقد مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، إلا أن فريق أرسنال رفع مستوى التحدي ويحاول خطف لاعب من "يونايتد" في صفقة تبادل.

وتحدثت الصحف البريطانية عن اقتراب فريق مانشستر يونايتد من ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قادماً من فريق أرسنال مقابل حوالى 40 مليون يورو، على أن ينتقل اللاعب قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

لكن فريق أرسنال وتحديداً المدرب أرسين فينغر أشار في تصريحاته الأخيرة أنه لن يفرط بالمهاجم سانشيز دون إيجاد بديل له، لتنتشر أخبار تشير إلى أن أرسنال يريد تحويل العملية إلى صفقة تبادل مع لاعب خط وسط "يونايتد"، الأرميني هنريك مختاريان.

ورفعت تصريحات المدرب البرتغالي مورينيو من حقيقة صفقة التبادل، وذلك إثر تصريحاته قبل مباراة فريقه في مواجهة ستوك سيتي حيثُ علق على غياب مختاريان عن التشكيلة: "سأختار اللاعبين الذين عقولهم مع مانشستر يونايتد بنسبة 100%، سأكون كاذباً لو قلت إن غيابه سببه تكتيكي فقط".

ولا يشارك لاعب خط الوسط الأرميني هنريك مختاريان مع مانشستر يونايتد منذ فترة ولا يحصل على الفرص لإثبات نفسه بسبب استبعاد المدرب مورينيو فكرة إشراكه، وهو الأمر الذي دفع بمختاريان المطالبة بالرحيل عن الفريق قريباً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى