بطل أوروبا التاريخي مهدد بعدم التأهل لدوري الأبطال

بطل أوروبا التاريخي مهدد بعدم التأهل لدوري الأبطال
بطل أوروبا التاريخي مهدد بعدم التأهل لدوري الأبطال

سقط  على يد ضيفه بهدف نظيف في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة  لكرة القدم، وهو الأمر الذي تسبب في مواصلة معاناته من نزيف النقاط، حيث تلقى خسارته الرابعة في الموسم واستقر في المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الليغا برصيد 32 نقطة.

وسخرت صحيفة "سبورت" الكتالونية من وضعية في المسابقة وتواصل مسلسل تعثره، وأكدت أن كتيبة المدرب الفرنسي أضحت مهددة بشكل كبير بعدم التأهل لمسابقة الموسم المقبل، وهو الفريق التاريخي الوحيد الذي خطف اللقب القاري 12 مرة.

وأشارت الصحيفة إلى فقدان ريال مدريد الكثير من النقاط، وقد يتسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي في حال فوز الأخير على ريال سوسيداد في الليغا، ما يعني أن الفارق سيصل بينهما لـ19 نقطة، وهو ما يعني بشكل كبير أن برشلونة بات قريبا من حسم البطولة لصالحه في الأيام المقبلة.

وقالت "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، إن ريال مدريد يقدم واحدا من أسوأ مواسمه في الدوري، ما قد يؤدي إلى تفاقم وضعه إلى درجة قد يغيب بسببها عن دوري الأبطال فيما لو استمر بإهداره النقاط، ساخرة من أن ريال مدريد يريد الآن الفوز ليس من أجل الليغا بل من أجل تأمين مقعد مؤهل في المراكز الأربعة الأولى للتشامبيونزليغ.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع لكن بفارق نقطة واحدة عن فياريال (31 نقطة)، بعد موقعة السبت، ما يعني أنه مهدد بالفعل بفقدان المركز الرابع مع أي تعثر جديد في البطولة، وهو الأمر الذي اعتبرته الصحيفة "غير عادي في هذه المرحلة من المسابقة"، مشيرة إلى أن برشلونة قد يحسم الليغا في فبراير/ شباط المقبل لو ظل الوضع على ما هو عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى