ريال مدريد يوافق على بيع كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يوافق على بيع كريستيانو رونالدو
ريال مدريد يوافق على بيع كريستيانو رونالدو


أكدت تقارير صحافية برتغالية أن  رئيس الإسباني، فتح الطريق أمام رحيل النجم البرتغالي  عن الفريق بنهاية الموسم، وذلك في ظل عدم وجود نية للفريق الملكي لتحسين راتبه وتمديد تعاقده لفترة أطول، بسبب التراجع الملحوظ في مستواه أخيرا.

وأوضحت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو غير سعيد في الريال، ويشعر بأنه تعرض للخداع من قبل رئيس النادي، بسبب عدم تحسين بنود تعاقده وراتبه، وهو ما دفعه للتفكير في العودة إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي بنهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن العودة إلى مانشستر لن تكون واردة في الفترة الحالية، خاصة مع ارتفاع راتبه وتقدمه في السن، إلا أن رئيس النادي الملكي أبدى استعداده للاستماع للعروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله في حالة ورود عرض مناسب لضمه.

وكانت تقارير صحافية قد ربطت اسم رونالدو بفريق سان جيرمان الفرنسي، على أن يكون بديل النجم دا سيلفا، الذي سيعود إلى للعب في صفوف "الميرينغي" الموسم المقبل، وذلك بالإضافة إلى وجود عروض لضمه من الدوري الصيني.

ويعاني رونالدو من تراجع كبير في مستواه ومعدله التهديفي، وهو ما أعادته وسائل الإعلام إلى عدم شعوره بالراحة في صفوف الريال، خاصة مع عدم وفاء الإدارة بوعودها له، بالرغم من فوز الفريق بخماسية تاريخية الموسم الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى