فلسطين تبلغ ربع نهائي بطولة آسيا للشباب..والسعودية والأردن تفشلان

فلسطين تبلغ ربع نهائي بطولة آسيا للشباب..والسعودية والأردن تفشلان
فلسطين تبلغ ربع نهائي بطولة آسيا للشباب..والسعودية والأردن تفشلان

نجح المنتخب الفلسطيني تحت 23 عاماً في بلوغ ربع نهائي بطولة آسيا لكرة القدم الخاصة بهذه الفئة العمرية، والمقامة حالياً في الصين حتى يوم 27 يناير/ كانون الثاني الجاري، فيما فشل المنتخب السعودي للشباب في التأهل بعدما احتل مؤخرة ترتيب مجموعته.

وكانت قد تصدرت المجموعة الأولى وتأهلت برفقة أوزبكستان الوصيفة إلى ربع النهائي، فيما خرجت الصين وعُمان، أما المجموعة الثانية فتصدرت الترتيب بعدما حققت ثلاثة انتصارات وعبرت بكل ثقة بعد فوزها الأخير أمام .

واستغل منتخب خسارة كوريا الشمالية، فاحتل المركز الثاني بعد فوزه على تايلاند بخمسة أهداف لواحد على ملعب "غوانغزو الأولمبي"، إذ افتتح مهند فتون باب التسجيل قبل أن يضيف عدي الدباغ ومحمود يوسف ومحمد دوريش ثلاثة أهداف، فيما أحرز شهاب قنبر الهدف الخامس في الدقيقة 88، وبالتالي سيلاقي منتخب الفدائي شقيقه القطري في الدور التالي بعد ثلاثة أيام.

أما المنتخب السعودي فاحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين فقط، إذ كان قد تعادل أمام متصدر المجموعة، وكذلك أمام الذي ودّع بدوره البطولة باحتلاله المركز الثالث، وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره الماليزي بهدف دون ردّ ليعبر الأخير إلى ربع النهائي، فيما سقط النشامى أمام أسود الرافدين بهدف نظيف.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى