تصرف فيغولي "المشاغب" يثير الجدل في تركيا!

تصرف فيغولي "المشاغب" يثير الجدل في تركيا!
تصرف فيغولي "المشاغب" يثير الجدل في تركيا!

تسبب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي في أزمة في ناديه غلطة سراي التركي، الإثنين، حين قام بالاعتداء على لاعب منافس خلال المباراة الودية التي لعبها العملاق التركي أمام نادي توزلاسبور وانتهت بخماسية نظيفة، كما تلاسن النجم الجزائري مع مدربه فاتح تيريم الذي عاتبه بشده على التصرف العنيف الذي صدر عنه.

بالرغم من أن سفيان فيغولي يتميز بأخلاق عالية وبرز كلاعب متميز في الملاعب وخارجها من خلال مشاركته ورعايته للكثير من الأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية، إلا أنه أثار الجدل في بعدما فجّر "معركة" داخل الملعب خلال المباراة الودية المذكورة.

ورصد فيديو تم تداوله على نطاق واسع، اللاعب الجزائري وهو يركل لاعباً من الفريق المنافس على مستوى مؤخرة قدمه في الدقيقة 74 من المباراة بطريقة عنيفة وخطرة، وقام حكم المباراة بعدها بطرد اللاعب، قبل أن تندلع مشادات بين اللاعبين بسبب الواقعة العنيفة، التي أثارت ردود أفعال سلبية في وسائل الإعلام التركية، إذ تم وصف فيغولي باللاعب "المشاغب" و"العنيف".

واستذكرت ذات المصادر تورط الجزائري في شجار عنيف بالملعب في مطلع الموسم الكروي الجاري، حين تمت معاقبته على إثرها بثلاث مباريات كاملة. ومن شأن هذه الحادثة أن تفسد الصورة الطيبة التي يعرف بها فيغولي في الوسط ، خاصة وأنه احترف في بطولات كبيرة على غرار إسبانيا وفرنسا وإنكلترا.

وبالموازاة مع ما حدث، عبر المدير الفني لغلطة سراي، المخضرم فاتح تيريم عن أسفه وغضبه مما بدر من فيغولي، حيث قام بلومه كثيراً بعد خروجه من ملعب المباراة، ونقلت وسائل إعلام تركية استغراب تيريم لتصرف فيغولي رغم أن فريقه كان فائزاً بخماسية نظيفة، حيث وصفه بـ"المتهور"، كما أبدى المدير الفني مخاوف من مغبة تكرار اللاعب الجزائري لنفس التصرف خلال مباريات الدوري التركي، الذي ينافس غلطة سراي على التتويج بلقبه، وطالب تيريم منه ضرورة ضبط النفس وعدم الخروج عن النص، لأن ذلك سيكلفه وفريقه غالياً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى