خبرٌ سيىء لجماهير يوفنتوس..نجما الفريق سيغيبان عن قمة الأبطال

خبرٌ سيىء لجماهير يوفنتوس..نجما الفريق سيغيبان عن قمة الأبطال
خبرٌ سيىء لجماهير يوفنتوس..نجما الفريق سيغيبان عن قمة الأبطال

تلقت جماهير يوفنتوس خبراً سيئاً للغاية يخصّ نجم الفريق، الأرجنتيني باولو ديبالا وكذلك يتعلق باللاعب الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركزيو.

وأكد يوفنتوس غياب ديبالا وماركزيو عن الملاعب لفترة تزيد عن ثلاثين يوماً وقد تصل إلى أربعين يوماً، وهذا الأمر سيمنعهما من المشاركة في الكثير من المباريات المهمة محلياً وأوروبياً.

وسيتوجب على المدرب ماسيمليانو أليغري إيجاد حلّ مناسب لتغطية الثغرة، التي سيخلفها ديبالا على الصعيد الهجومي تحديداً، إذ سيستضيف الفريق في ملعبه يوم 13 فبراير/ شباط نادي توتنهام الإنكليزي الصعب في مسابقة .

ولن تكون مهمة السيدة العجوز سهلة أمام السبيرز الذي هزم في دوري الأبطال بطل النسخة الماضية، والذي يضم لاعبين مميزين على غرار المهاجم الإنكليزي هاري كين والدنماركي كريستيان إريكسن والإنكليزي ديلي آلي والكوري الجنوبي سون.

وتكمن مخاوف أليغري أيضاً في استمرار غياب جيانلويجي بوفون الحارس العملاق، وكذلك الكولومبي خوان كوادرادو، اللذين من المفترض أن يعاودا التمارين العادية الأيام القادمة.

وبما أن ديبالا وماركزيو سيغيبان من 30 إلى 40 يوماً، هذا الأمر يعني أنهما لن يشاركا في مباراة جنوى وكييفو ثم ساسولو وفيورنتينا في الدوري، وبعدها توتنهام ومن الديربي أمام تورينو، وربما سيتواجدان بعدها يوم 25 فبراير/شباط أمام أتلانتا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى