رسمياً..الجزائري فوزي غلام ينهي الجدل ويجدد تعاقده مع نابولي

رسمياً..الجزائري فوزي غلام ينهي الجدل ويجدد تعاقده مع نابولي
رسمياً..الجزائري فوزي غلام ينهي الجدل ويجدد تعاقده مع نابولي
أنهى اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام، اليوم الثلاثاء، الجدل القائم حول مستقبله مع نادي نابولي الإيطالي، حيث جدد رسميا تعاقده معه إلى غاية شهر يونيو/حزيران 2022.

وأعلن نادي نابولي الإيطالي، بشكل رسمي، تجديد عقد الدولي الجزائري فوزي غلام، في السنوات الخمس المقبلة، وظهر الظهير الأيسر الجزائري رفقة رئيس نادي الجنوب الإيطالي أوريليو ديلاورنتيس، وهو يقوم بالتوقيع على وثائق عقده.

وقال غلام، في تغريدة على حسابه الرسمي في "": "أنا فخور وسعيد كوني جزءا من هذا المشروع الكبير، وتمثيل هذه المدينة الجميلة وألوانها، فخور بأنني جزء من نابولي.. يحيا نابولي دائما".

ويتضمن العقد الجديد للاعب الجزائري رفع راتبه السنوي من 900 ألف يورو إلى 3.5 ملايين يورو، مع شرط جزائي بمبلغ 35 مليون يورو. وتأجل إمضاء العقد الجديد لغلام في العديد من المرات بسبب تمسّك الطرفين بموقفيهما، خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي، قبل أن تعرف القضية نهاية سعيدة.

ويتعافى غلام حاليا من إصابة بليغة على مستوى الركبة اليمنى، تعرّض لها مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مع فريقه نابولي، خلال مباراة مع ضيفه الإنكليزي بملعب سان باولو، في الجولة الرابعة من المسابقة الأوروبية، حيث غادر ملعب المباراة في شوطها الأول متأثرا بإصابة.

ويعاني نادي نابولي في "الكالتشيو" بشكل خاص، في ظل غياب لاعبه الجزائري فوزي غلام، الذي يرتقب أن يعود إلى أجواء المنافسة في شهر مارس/آذار المقبل.

وينتظر نابولي ومدربه ماوريسيو ساري، بفارغ الصبر، عودة الدولي الجزائري إلى الميادين، لمساعدة الفريق على النهوض من كبوته في الدوري.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة