قبل موقعة الأبطال..معركة جماهيرية بين مشجعي البافاري وسان جيرمان

قبل موقعة الأبطال..معركة جماهيرية بين مشجعي البافاري وسان جيرمان
قبل موقعة الأبطال..معركة جماهيرية بين مشجعي البافاري وسان جيرمان
اشتعلت معركة بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ومشجعي  الفرنسي وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الفريقين التي ستقام اليوم الثلاثاء في استاد "إليانز أرينا" في مدينة ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحافية فرنسية أن قتالا نشب بين 70 إو 80 مشجعا من أنصار الفريقين في وقت متأخر من مساء الاثنين وفقا لصحيفة "باريزيان" الفرنسية حيث نشب القتال بين روابط مشجعي الفريقين بل شهدت تدخلا من قبل مشجعي فريق بوردو الفرنسي في إحدى محطات المدينة الألمانية وأضافت " لم تسجل هناك أية إصابات خطيرة ".

ومن المتوقع أن يحتشد أكثر من 3800 شخص من مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في أليانز أرينا الليلة الثلاثاء لمشاهدة اللقاء المثير بين الفريقين الذي انتهى في الذهاب بفوز فريق سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

وتوقعت الصحيفة أن تشهد المباراة بعض المشاهد المتوترة بين المشجعين، لذلك تم تشديد التواجد الأمني للشرطة الألمانية في محيط الملعب بمساعدة من أفراد مكافحة الشغب.

وكان الفريقان قد حسما تأهلهما بالفعل إلى دور الـ16 بل إن الباريسي حسم فوزه بصدارة المجموعة "نظرياً" إذ يملك باريس سان جيرمان 15 نقطة ويصب فارق الأهداف في صالحه متقدماً بثلاث نقاط على الفريق البافاري صاحب الوصافة الذي يحتاج للفوز بأربعة أهداف ليتصدر المجموعة بعد فوز باريس سان جيرمان 3-0 على بايرن ميونخ في .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة