نابولي يقلص الفارق مع اليوفي ويوسعه أمام الإنتر وميلان يسقط مجدداً

نابولي يقلص الفارق مع اليوفي ويوسعه أمام الإنتر وميلان يسقط مجدداً
نابولي يقلص الفارق مع اليوفي ويوسعه أمام الإنتر وميلان يسقط مجدداً

حقق نابولي فوزا صعبا على ضيفه سبال1-0، في الوقت الذي واصل فيه ميلان مسلسل النتائج السلبية بخسارته في عقر داره بهدف أمام فيورنتينا، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من “الكالتشيو”.

ويدين نابولي بالفضل في هذا الانتصار لمدافعه الإسباني راؤول ألبيول صاحب هدف اللقاء والنقاط الثلاث في الدقيقة 45.

وحصد فريق الجنوب الإيطالي بهذه النتيجة انتصاره الرابع على التوالي، ليرفع رصيده لـ41 نقطة في المركز الثاني، في المقابل، تجمد رصيد سبال عند 16 نقطة يحتل بها المركز الـ16، بعد أن تجرع خسارته التاسعة هذا الموسم.

وواصل ميلان إحباط جماهيره بعد أن سقط في عقر داره بهدف نظيف على يد فيورنتينا، وقد جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 73.

وتجمد رصيد الروسونيري عند 27 نقطة متراجعا للمركز الخامس، بينما رفع فيورنتينا رصيده لـ25 نقطة في المرتبة السابعة.

وقد فاجئ كييفو متذيل الترتيب، ضيفه إنتر ميلان وسرق من دربه نقطةً في الدقيقة الواحدة والتسعون عبر سيرجيو بيليسييه، بعدما كان صاحب المركز الثالث متقدماً بهدف بيرسيتش منذ الدقيقة 39.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 33 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يظل كييفو فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

وفي باقي نتائج المباريات التي لعبت اليوم في نفس الجولة، تعادل أودينيزي مع فروسينوني 1-1، وفاز جنوى على أتالانتا 3-1، وفاز سامبدوريا على إمبولي 4-2، وتعادل ساسولو مع تورينو 1-1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى