تيفيز عن تجربته في الصين: كنت في إجازة!

تيفيز عن تجربته في الصين: كنت في إجازة!
تيفيز عن تجربته في الصين: كنت في إجازة!

اعترف المهاجم الأرجنتيني  بأن فترة احترافه في الصين مع فريق شينخوا الصيني كانت بمثابة إجازة سلبية استمرت لمدة سبعة أشهر وهي الفترة التي قضاها هناك ما أثر على مستواه وفقا لتصريحات اللاعب العائد لفريقه السابق  الأرجنتيني.

وتحدث تيفيز (34 عاما) والذي اعتبر اللاعب الأعلى أجراً في العالم من خلال راتبه البالغ 40 مليون دولار في الموسم الواحد، عن سبب مستواه المتراجع والانتقادات التي تعرض لها بحسب ما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية فقال:"كنت في إجازة خلال سبعة أشهر. والانتقادات تأتي عندما لا نكون بالمستوى المطلوب".

وأشار تيفيز الذي سجل 4 أهداف فقط في 20 مباراة وعانى من الغيابات سواء بسبب الإصابة أو بقرار من مدرب الفريق، إلى أنه أراد العودة إلى بوكا منذ وصوله للبلد الآسيوي إذ تعمد وضع بند جزائي في العقد يتيح له الرحيل وقال: "أردت العودة إلى بوكا، وأنا أعلم أن هناك أشخاصا غاضبين بسبب طريقة خروجي لكني واثق من أنني سوف أعتزل مع بوكا".

وأضاف: "كان من السهل البقاء هادئا، في مكان مميز ومع الرقم 10 للقائد، نجم الفريق. ماذا كانوا سيقولون إذا لعبت بشكل سيئ أو إذا لم ألعب لأني كنت مصابا؟ كانوا سيقولون تيفيز ليس جيدا، لا أكثر ولا أقل".

ويطمح تيفيز للتواجد في 2018 في من خلال التألق مع بوكا جونيورز متصدر الدوري الأرجنتيني والترشح لنيل لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية الموازية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى