صحيفة إسبانية تكشف عن راتب زيدان الجديد

صحيفة إسبانية تكشف عن راتب زيدان الجديد
صحيفة إسبانية تكشف عن راتب زيدان الجديد

يعاني مدرب ،  الأمرين مع فريقه الذي بات يتخلف بفارق كبير عن متصدر  لكرة القدم، وغريمه التقليدي وذلك بسبب نزيف النقاط التي يهدرها الفريق الملكي في المسابقة، وكان آخرها الهزيمة على يد فياريال بهدف نظيف.

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على الراتب الذي يتقاضاه المدرب الفرنسي الذي كان قد جدد تعاقده الصيف الماضي حتى شهر يونيو/حزيران 2020، وأشارت إلى أنه يحصد 10 ملايين يورو في كل موسم.

وأشارت إلى أنه ورغم أن الذي يمر بأصعب لحظات مسيرته كمدرب منذ توليه إدارة ريال مدريد، خاصة في ظل فارق الـ 19 نقطة عن في الليغا (مع تبقي مباراة مؤجلة) لكن راتبه زاد بعد تمديد عقده بشكل كبير.

ووفقا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من أسوار ريال مدريد، يتلقى زيدان أجرة تصل إلى 10 ملايين يورو كل موسم (حوالي 20 مليوناً كإجمالي بعد إضافة الحوافز)، وهو رقم أعلى مما كان يتقاضاه (8.5 مليون يورو) حينما عُين رسميا في يناير/كانون الثاني 2016.

كما أنه نفس الراتب الذي تقاضاه المدرب السابق للريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وأشارت الصحيفة إلى أن ما يتقاضاه زيدان هو ضعف ما كان يحصده سلفه، المدرب الإسباني رافا بينيتيز الذي أقيل من منصبه على خلفية نتائج الميرينغي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى