أخبار عاجلة
جابر: التمديد مرفوض -
مجدلاني: سندرس اقتراح بري -

إنتر ميلان يضع عينه على الجزائري رياض محرز

إنتر ميلان يضع عينه على الجزائري رياض محرز
إنتر ميلان يضع عينه على الجزائري رياض محرز
يفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي في استقطاب النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن روما فشل حتى الآن في التعاقد معه نظير مغالاة النادي الإنكليزي، رغم رغبة محرز في الرحيل لخوض تجربة جديدة.

وبحسب صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية، فإن اجتماعا عقد مؤخرا وجمع بين والتر ساباتيني، المدير الرياضي لإنتر ميلان، وأحد ممثلي نادي ليستر، لبحث إمكانية انتقال الجزائري رياض محرز إلى "النيراتزوري" مؤكدة أن المفاوضات في مراحلها الأولى رغم أن إنتر لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن للنجم الجزائري الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يفكر في التعاقد مع محرز في حال نجحت صفقة بيع لاعب الفريق، أنطونيو كاندريفا، إلى تشلسي، وهو أمر استبعده وكيل اللاعب، لكن من شأنه أن يسرع خطوات انتقال محرز إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي قبل الموسم الجديد.

وكان نادي روما الإيطالي قد قدّم عرضين ماليين لنادي ليستر سيتي الإنكليزي للموافقة على انتقال نجمه رياض محرز، بيد أن إدارة ليستر رفضت كلا العرضين، مما دفع روما للتفكير بالاستغناء عن استقطاب محرز الذي سبق أن أبدى صراحة طموحه بالرحيل عن ليستر سيتي وخوض تجربة جديدة، بعدما توج معه بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم قبل الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة