رونالدو يتصدر أسوأ تشكيلة في الليغا وميسي الأفضل

رونالدو يتصدر أسوأ تشكيلة في الليغا وميسي الأفضل
رونالدو يتصدر أسوأ تشكيلة في الليغا وميسي الأفضل

تصدّر النجم البرتغالي ، نجم فريق ، أسوأ تشكيلة في ، وذلك بعد نهاية مرحلة الذهاب، بينما برز اسم غريمه ليونيل  في أفضل تشكيلة في المسابقة خلال استفتاء صحيفة "ماركا" ذائعة الصيت.

وضمت التشكيلة الأسوأ أربعة لاعبين من فريق ريال مدريد، فإلى جانب كريستيانو رونالدو ضمت زميله في الهجوم الفرنسي كريم بنزيمة إلى جانب الظهيرين البرازيلي والمغربي أشرف حكيمي، بينما اختير لاعب واحد من وهو المهاجم الإسباني جيرار ديلوفو.

ويمر كريستيانو رونالدو في أسوأ فتراته التهديفية، إذ أحرز أربعة أهداف فقط في 14 مباراة في "الليغا"، أي أنه يسجل هدفاً كل 314 دقيقة وبنسبة دقة على المرمى 4.5%، الأمر الذي أعاد التكهنات بشأن مستقبله مع النادي "الملكي" وإمكانية تغيير الأجواء مع بلوغ سنه الـ 33.

واكتسح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة أفضل لاعب في الليغا، بعدما حصل على نسبة 71.2% من أصوات قرّاء الصحيفة المدريدية وبفارق هائل عن أقرب منافسيه غونسالو غيديس لاعب الذي حصل على 10.7%.

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدفاً، ونجح هذا الموسم في تحطيم رقم الأسطورة الألماني غيرد مولر، ليصبح أفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى تاريخياً برصيد 366 هدفاً.

وهيمن لاعبو برشلونة على التشكيلة الأفضل، إذ ضمت 8 لاعبين من 11 وهم ميسي وسواريز وبوسكيتس وإنييستا وبيكيه وأومتيتي وجوردي ألبا وتير شتيغن، إضافة إلى غيديس وباريخو من فالنسيا وأودريوزولا من ريال سوسيداد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى انطلاق سباق نصف ماراثون قوى الأمن الداخلي الحادي عشر
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.