رياض محرز..شارة القيادة التي فضحت مخططات ليستر سيتي

رياض محرز..شارة القيادة التي فضحت مخططات ليستر سيتي
رياض محرز..شارة القيادة التي فضحت مخططات ليستر سيتي
انقلبت الأوضاع رأسا على عقب بشأن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري ، الذي يتجه للبقاء في فريقه  الإنكليزي وعدم مغادرته في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني الحالي، بالرغم من أن اسمه ارتبط بالانتقال إلى العديد من الأندية في  الممتاز.

ورغم العديد من الأخبار التي نشرتها مختلف وسائل الإعلام في القارة الأوروبية وبشكل خاص في إنكلترا وفرنسا، حول الرحيل الوشيك للنجم العربي عن قلعة "كينغ باور" قبل وبعد انطلاق "الميركاتو" الشتوي، لم تبادر إدارة ليستر للحديث بشأن مستقبل لاعبها، والتزمت الصمت حيال هذا الموضوع، قبل أن ينبري المدير الفني الفرنسي للفريق، كلود بويل ليقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

فبعد تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أنه لا ينوي الاستغناء عن رياض محرز في "الميركاتو" الحالي، وبأنه متمسك ببقائه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي على الأقل، خرج بويل بتصريح آخر قال فيه إن قيمة محرز ستتعدى 100 مليون جنيه إسترليني في الصيف القادم، في رسالة قوية منه إلى كل من يرغب في طلب خدماته، كما وجه بويل، صدمة قوية للأندية التي ترغب في ضم محرز.

ومنح المدرب شارة قيادة الفريق في مواجهة نادي فليتوود تاون في كأس الاتحاد الإنكليزي لمحرز، كما كان محرز اللاعب الثاني فقط الذي احتفظ به كلود بويل في التشكيلة الأساسية الذي واجه فليتوود تاون مقارنة بالمباراة الماضية في الدوري أمام تشلسي (0/0) يوم السبت الماضي، في إشارة قوية على تمسك المدير الفني والنادي باللاعب العربي، وهو الأمر الذي تناقلته وسائل الإعلام الإنكليزية على نطاق واسع، مؤكدة أن بويل قطع الطريق أمام الأندية التي تريد التعاقد مع اللاعب.

ولم يتوقف بويل عند هذا الحد، فقد جدد بعد مباراة الكأس ثقته ببقاء محرز في ليستر سيتي، وقال في تصريحات للصحافيين: "لست قلقا من الأحاديث الدائرة حول رحيل محرز من ليستر سيتي"، مضيفا في تصريح لصحافي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" كيرستي إدواردز: "نحن مجبرون بل ملتزمون بالاحتفاظ بقائد الفريق".

ليستر سيتي يمنع محرز من "الكلام"
رغم الكثير من الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة عن مستقبل رياض محرز، إلا أن الأخير لم يعبّر عن موقفه حيال هذه الأخبار، لا عبر تصريحات في وسائل الإعلام ولا حتى في حساباته على .

ويعود ذلك حسب مقربين من النجم الجزائري، إلى قيام إدارة ليستر سيتي بمنعه من التصريح لوسائل الإعلام أو الإدلاء بأي حديث يخص مستقبله أو فترة الانتقالات الشتوية، أو حتى نشر تدوينات أو تغريدات بخصوص هذا الموضوع عبر وسائط التواصل الاجتماعي، تفاديا لتأويل تصريحاته أو التسبب في مشكلة تؤثر على تركيز اللاعب وتشتت ذهنه، واكتفى محرز مؤخرا بنشر تغريدة على حسابه في "" و"فيسبوك" يشكر فيها جماهير الفريق على دعمها له وللنادي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة