أخبار عاجلة
مواطنة تتعرض لعضة كلب.. وهذا ما أوضحته -

ميسي ونيمار يودعان رونالدينيو برسالتين مؤثرتين

ميسي ونيمار يودعان رونالدينيو برسالتين مؤثرتين
ميسي ونيمار يودعان رونالدينيو برسالتين مؤثرتين

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل والبرازيلي دا سيلفا رسالتين مؤثرين للأسطورة البرازيلية رونالدينيو غاوتشو، وذلك بعد إعلان الأخير اعتزال نهائياً، وهما اللاعبان اللذان لعبا إلى جانبه مع  الإسباني ومنتخب "السامبا".

وأعلن البرازيلي رونالدينيو اعتزاله كرة القدم نهائياً وإسدال الستار على مسيرة ذهبية مع أكثر من نادي كرة قدم كبير بالإضافة إلى المنتخب البرازيلي الذي كان شاهداً على هذه الأسطورة التي لن تتكرر، وفي هذا الإطار وجّه ميسي رسالة مؤثرة لرونالدينيو عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك".

وكتب الأرجنتيني ليونيل ميسي: "كما كنت أقول دائماً، تعلمت الكثير عندما كنت إلى جانبك، سأكون شاكراً لك دائماً لأنك جعلت الأمور تبدو سهلة عندما لعبت مع الفريق الأول. كنت محظوظاً أنني شاركت في كثير من الأشياء وأنا سعيد لذلك لأنك كنت نجماً في الملعب وشخصاً مُميزاً في الخارج. ورغم أنك قررت الاعتزال، كرة القدم لن تنسى ابتسامتك، أتمنى لك الأفضل رونالدينيو غاوتشو".

أما البرازيلي نيمار دا سيلفا فكتب لرونالدينيو عبر حسابه الرسمي في "": "لقد كان شرفاً لي أن أكون جزءاً من تاريخك، سأتذكر دائماً فرحك على أرض الملعب، لقد تركت إرثاً من الصعب كسره في كرة القدم، شكراً لك على كل شيء قدمته لعشاق كرة القدم".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة