زيدان يكشف عن موقفه تجاه رحيل كريستيانو رونالدو

زيدان يكشف عن موقفه تجاه رحيل كريستيانو رونالدو
زيدان يكشف عن موقفه تجاه رحيل كريستيانو رونالدو

تحدث مدرب الإسباني، الفرنسي زيدان، عن فكرة رحيل نجم الفريق البرتغالي وذلك في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة ليغانس في ربع نهائي ، ليصدر موقفاً تجاه هذه الأخبار المتعلقة بمهاجمه.

وانتشرت أخبار في الأسابيع الأخيرة تتحدث عن إمكانية مغادرة البرتغال كريستيانو رونالدو ريال مدريد والعودة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من جديد، وذلك مقابل حوالي 200 مليون يورو، ليتحدث زيدان عن هذه الفكرة في المؤتمر الصحافي.

وقال المدرب الفرنسي زيدان أمام الصحافيين: "لا أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو، هذا فريقه والمكان الوحيد الذي يجب أن يكون فيه. نحن نعرف أن الناس تتحدث خارج النادي، لكن في الداخل هو يفكر في اللعب كما كان دائماً يفعل، وأريد فقط الحديث عن أدائه".

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحافي: "الجميع يحبه بسبب ما قدمه حتى الآن، نحن في موقف صعب حاليا، لكنه ما زال معنا، كريستيانو ناضج بما فيه الكفاية للتعامل مع النادي بنفسه، أنا أتحدث معه فقط بما يتعلق بأرض الملعب، هو يتصرف في الأمور الأخرى".

وفي هذا الإطار تحدث مانولو سانشيز أحد أساطير النادي "الملكي"، ورفض فكرة رفع راتب رونالدو، وأن النادي يجب أن يقاوم هذه الرغبة ويرفضها، وقال: "لا يجب أن يرفع النادي راتب رونالدو، إذا سقط مدريد هذا الموسم، سيكون في طريقه للخروج، ألفريدو دي ستيفانو ترك الفريق، لذلك أي لاعب يمكنه المغادرة بدون التسبب بالكثير من الدراما".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة