نيمار يسجل هدفاً على طريقة ميسي ويكرر احتفاله "الاستثنائي"

نيمار يسجل هدفاً على طريقة ميسي ويكرر احتفاله "الاستثنائي"
نيمار يسجل هدفاً على طريقة ميسي ويكرر احتفاله "الاستثنائي"
وضع النجم البرازيلي  دا سيلفا بصمته في مباراة فريق  ضد نظيره ديجون في الجولة الحادية والعشرين من منافسات  لكرة القدم، حينما سجل هدفاً رائعاً في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء.

وانبرى لتنفيذ ركلة ثابتة لمصلحة "بي أس جي" في الدقيقة 42 من زمن اللقاء الذي احتضنه ملعب "حديقة الأمراء"، لينجح في تسجيلها هدف فريقه الرابع بطريقة رائعة للغاية اكتفى الحارس بالنظر إليها وهي تسكن الشباك، ليساهم في تقدم فريق العاصمة.

ونفذ نيمار الركلة الثابتة بشكل متقن، وذلك على طريقة زميله السابق في فريق الأرجنتيني ليونيل ، الذي أحرز هدفاً مماثلاً قبل أيام في شباك فريق ريال سوسيداد في لكرة القدم.

واحتفل نيمار بهدفه في المباراة بطريقة فريدة، حينما خلع "قفازه" ووضعه على رأسه بعد تسجيله الهدف، مثلما سبق أن احتفل بطريقة مماثلة في المباراة السابقة لباريس سان جيرمان ضد أميان الأربعاء الماضي خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

ولم يكتف نيمار بذلك الهدف، بل واصل تألقه من جديد حينما سجل الهدف الخامس والسادس في الدقيقة 57 و 73 ليحرز الهاتريك، وليرفع غلته التهديفية إلى 14 هدفاً مع فريقه في هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة