كافاني يدخل تاريخ سان جيرمان في ليلة الأهداف "المئوية"

كافاني يدخل تاريخ سان جيرمان في ليلة الأهداف "المئوية"
كافاني يدخل تاريخ سان جيرمان في ليلة الأهداف "المئوية"
دخل النجم الأوروغواياني  تاريخ ناديه  الفرنسي، بعدما سجل المهاجم هدفاً في المباراة التي جمعت فريقه ضد في الجولة الحادية والعشرين من منافسات لكرة القدم.

وتمكن كافاني من تسجيل هدف من أهداف فريقه الثمانية التي فاز بها في اللقاء، إذ وقع على الهدف الثالث في الدقيقة 21، ليسجل الهدف رقم (156) في سجله منذ ارتدائه قميص النادي الباريسي في يوليو/ تموز 2013.

ودخل كافاني تاريخ النادي الفرنسي، حينما عادل رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق السابق بتسجيله 156 هدفاً ليصبح برفقته أفضل هداف في تاريخ النادي الباريسي، كما عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد (20 هدفاً).

وبإمكان النجم الأوروغواياني البالغ من العمر 30 عاماً التفوق على إبراهيموفيتش بتسجيل هدف آخر لفريقه في المسابقات المختلفة التي يشارك فيها النادي الباريسي الذي خاض معه 226 مباراة فيما سجل إبراهيموفيتش 156 مع قميص في 180 مباراة.

من جهته حقق النادي الباريسي أكبر فوز له هذا الموسم بعد فوزه بثمانية أهداف نظيفة وبعدما سبق له أن تخطى تولوز وبوردو 6-2، وإنجيه 5-0، ومتز 5-1، في الوقت الذي أصبحت فيه ماكينة الفريق التهديفية الأقوى في قارة أوروبا على الإطلاق.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد تخطى عدد أهداف الفريق الباريسي هذا الموسم بمختلف البطولات حاجز الـ 100 هدف، ليصبح سان جيرمان أول فريق أوروبي يسجل 100 هدف وأكثر في جميع المسابقات هذا الموسم، وذلك بعد خوضه 31 مباراة وهو الإنجاز التاريخي غير المسبوق بالنسبة للنادي الباريسي، في المقابل سجل بقيادة المدرب بيب 90 هدفاً في 34 مباراة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة